إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:10 ص الأحد 03 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

اعداد - عبدالعظيم قنديل:

اهتمت الصحف العالمية، السبت، بالعديد من القضايا التي كان أبرزها تسليط الضوء على الكارثة الانسانية في اليمن وتصريحات السفير الأسرائيلي السابق لدى مصر لصحيفة "جيروزاليم بوست"، علاوة على الكشف عن عزم الولايات المتحدة زيادة دورياتها في بحر الصين الجنوبي.

 

1- الجارديان: اليمن كارثة أسوأ من تكساس ولا أحد يتحدث عنها

 

نشرت صحيفة الجارديان مقالا كتبه، جوناثان فريدلاند، عن اهتمام وسائل الإعلام العالمية بإعصار هارفي في تكساس وإغفالها كوارث أكثر قساوة ودمارا في منطاق أخرى من العالم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2-"جيروزاليم بوست": السياسة المصرية محاصرة بين روسيا والولايات المتحدة

 

 

قال الدبلوماسي الإسرائيلي السابق زافي مازيل، في تصريحات صحفية، نقلتها صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، إن الرئيس ترامب وعد أثناء حملته الانتخابية أنه لن يتدخل في السياسة الداخلية للدول الحليفة، مشيرًا إلى أن الجميع توقع تناقض صارخ مع بين سياسة ترامب وسلفه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "وول ستريت جورنال": الولايات المتحدة تنوي زيادة وتيرة دورياتها في بحر الصين الجنوبي

 

 

تنوي وزارة الدفاع الأمريكية زيادة وتيرة الدوريات الأمريكية في بحر الصين الجنوبي إلى دوريتين أو ثلاث شهريًا للتأكيد على حرية الملاحة في مياه متنازع عليها تقول الصين، إنها تخضع لسيادتها، بحسب تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

4- "هيوستن كرونيكل": ارتفاع حصيلة القتلى جراء "هارفي"

 

أفادت صحيفة "هيوستن كرونيكل" نقلا عن مسؤولين محليين أن حصيلة القتلى جراء العاصفة وسط انتشار الفيضانات في رابع أكبر مدينة بالبلاد ارتفعت إلى أكثر من 50 قتيلا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان