إعلان

مسؤول سابق في "سي آي إيه": واشنطن تستنفذ خياراتها فيما يخص كوريا الشمالية

07:26 م الأحد 24 سبتمبر 2017

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):

حذر رئيس العمليات الأسبق بوحدة مكافحة التجسس في جهاز الاستخبارات الأمريكية (سي آي إيه) لون أوجستنبرج من أن الولايات المتحدة تستنفذ خياراتها بشأن كوريا الشمالية بسرعة في الوقت الذي تتصاعد فيه الحرب الكلامية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم يونج-أون.

وأضاف أوجستنبرج ـ في تصريحات إعلامية نقلتها عنه صحيفة (ذا هيل) الأمريكية على نسختها الألكترونية ـ أن أمريكا تستنفذ خياراتها سريعًا وأن ترامب يُصّعد الموقف ويزيد من حالة الكراهية في ظل وجود خيارات محدودة لدى واشنطن.

وفي المقابل ، أوضح أوجستنبرج أنه يتفهم خطاب ترامب في الأمم المتحدة والهجوم الشخصي الذي يمكن أن يتعرض له أحد خاصة إذا كان يحاول إيقاف شخص كزعيم كوريا الشمالية.

وفي سياق متصل ، قال أوجستنبرج إن واشنطن يجب أن تنظر في ممارسة مزيد من الضغط على الصين لإجبارها على اتخاذ موقف أكثر تشددًا ضد بيونج يانج.

وأضاف أوجستنبرج إنه يعتقد أن أمريكا يجب أن تمارس مزيدا من الضغط على الصين حتى وإن كان معنى هذا عدم سداد الديون الأمريكية المستحقة للصين.

وتابع " إن الصين تشعر في قرارة نفسها أن الولايات المتحدة تشكل التهديد الأول على الصين وليست كوريا الشمالية ، وأنه يتعين على واشنطن تغيير هذه الصورة المكونة لدى الصين أو تغيير منظورهم بشأن أمريكا".

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان