إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:32 ص السبت 05 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

إعداد - علاء المطيري: 

نشرت "الجارديان" البريطانية تقريرًا أعده الصحفي سو أنجل راسموسن عن حالة الإنهاك التي وصلت إليها الشرطة الأفغانية بسبب مواجهتها للمتمردين، وقالت "هآرتس" الإسرائيلية، إن المدير السابق لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي وافق على الإدلاء بشهادته ضده بنيامين نتانياهو، ولفتت "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إلى قول عضو منظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، بأن مستشار الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، غير مؤهل لمتابعة عملية السلام في الشرق الأوسط.

 

 

1- في الجارديان: أنهكتنا الحرب!

1

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية تقريرًا أعده الصحفي سو أنجل راسموسن عن حالة الإنهاك التي وصلت إليها الشرطة الأفغانية التي يجري استخدامها بدل الجيش لمواجهة المتمردين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- هآرتس: مدير مكتب نتانياهو السابق يوافق على الإدلاء بشهادة ضده

2

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، الجمعة، إن المدير السابق لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وافق على الإدلاء بشهادته ضده في إطار تحقيق بالفساد، مشيرة إلى أن هذا الأمر يشكل تهديدًا قضائيًا جديا لنتنياهو.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- جيروزاليم بوست: قيادات فلسطينية تعتبر أن صهر ترامب لن يجلب السلام

3

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن عضو منظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، ذكرت أن مستشار الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، غير مؤهل لمتابعة عملية السلام في الشرق الأوسط حيث أنه يتبنى المواقف الإسرائيلية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- ديلي ميل: لاجئون سوريون يتعرضون للإهانة على يد جنود أتراك

4

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن اللاجئين السوريين تعرضوا للإهانة والاساءة من قبل جنود أتراك، وذلك خلال محاولتهم عبور الحدود السورية- التركية، مشيرة إلى أنه تم إجبارهم على ارتداء ملابس نسائية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان