إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:53 ص الجمعة 04 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "واشنطن بوست" الأمريكية إن فريق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنكر أشياءًا وعاد لتأكيدها 9 مرات، وذكرت "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن اتحاد الصحافة الأجنبية في إسرائيل تقدم بشكوى ضد الشرطة الإسرائيلية بسب أحداث المسجد الأقصى الأخيرة، وأوضحت "التايمز" البريطانية أن اتفاق الهدنة بين حزب الله وجبهة فتح الشام يمهد الطريق للرئيس السوري بشار الأسد لإعادة تشكيل سوريا.

1- واشنطن بوست: أشياء أنكرها فريق ترامب وعاد لتأكيدها

1

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن فريق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنكر أشياءًا وعاد لتأكيدها 9 مرات، مضيفة: "تصريحات البيت الأبيض تتناقض مع ما قاله محامي الرئيس حول لقاء دونالد ترامب الابن بمحامي روسي".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- ذي أتلانتيك: تسريبات مكالمات ترامب كشفت كيف يتلاعب به قادة العالم

2

اعتبرت مجلة "ذي أتلانتيك" الأمريكية أن التسريبات الأخيرة لمحادثات الرئيس دونالد ترامب مع نظيره المكسيكي ورئيس الوزراء الأسترالي كشفت كيف يتلاعب القادة الأجانب بالرئيس الأمريكي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- جيروزاليم بوست: اتحاد الصحافة الأجنبية يقاضي الشرطة الإسرائيلية

3

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن اتحاد الصحافة الأجنبية في إسرائيل تقدم بعريضة للمحكمة العليا ضد قوات الأمن الإسرائيلية بعد أن استخدمت ممارسات عنيفة ضد الصحفيين الذين حاولوا تغطية الاضطرابات التي شهدها محيط المسجد الأقصى مؤخرًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- التايمز: الهدنة بين حزب الله وفتح الشام تمنح الأسد فرصة

4

قالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن اتفاق الهدنة بين حزب الله وجبهة فتح الشام يمكن أن يمهد الطريق للرئيس السوري بشار الأسد لإعادة تشكيل سوريا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- "واشنطن بوست": ترامب طلب من رئيس المكسيك عدم رفض تمويل الجدار الحدودي علنًا 

5

قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب من نظيره المكسيكي أنريكي بينا نييتو التوقف عن التصريح بأن بلاده لن تمول بناء الجدار الحدودي بين البلدين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان