إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:24 ص الخميس 03 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

قالت "نيويورك تايمز" الأمريكية: "يبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عازمًا على إنهاء الاتفاق النووي، واعتبرت "الجارديان" البريطانية أن أكشاك الفتوى في محطات مترو المصرية أثبتت شعبيتها، وقالت "فاينانشال تايمز" البريطانية إن المزاج اللبناني تجاه اللاجئين السوريين قد تغير.

 

1- نيويورك تايمز: هل يخطط ترامب لإنهاء الاتفاق النووي الإيراني؟

1

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية: "يبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عازمًا على إنهاء الاتفاق النووي، وذلك في مقال للكاتبان ستيف أندرسون وستيفن سايمون.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

 

2- واشنطن بوست: ترامب محق "لا حل لأزمة كوريا الشمالية بدون الصين"

2

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية مقالًا للكاتب ديفيد إجناتيوس، قال فيه إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب محق في الإصرار على أن الصين يمكن أن تساعد في حل كابوس كوريا الشمالية. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- الجارديان: "أكشاك الفتوى" المصرية أثبتت شعبيتها

3

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن أكشاك الفتوى التي افتتحتها السلطات المصرية في محطات مترو الأنفاق في القاهرة، أثبتت شعبيتها بين أوساط المصريين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- فاينانشال تايمز: المزاج اللبناني تجاه اللاجئين السوريين تغير

4

قالت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية إنه لفترة غير بعيدة كان اللبنانيون أكثر تقبلاً لوجود أكثر من مليون ونصف مليون لاجئ سوري على أراضيهم، وأضافت: "المزاج اللبناني تجاه اللاجئين السوريين تغير".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- إسرائيل تسعى لتحديث أسطول المروحيات الثقيلة

5

ذكرت صحيفة"جيروزاليم بوست" أن إسرائيل تبحث خيارين بشأن الطائرات المروحية الجديدة لتحل محل طائراتها من طراز "سي إتش -53" ياسور بحلول عام 2025 عندما يكون عمرها أكثر من 50 عامًا، مشيرة إلى أنها تسعى لتحديث أسطولها من هذه الطائرات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان