إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:49 م الجمعة 28 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

 

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "نيوزويك" الأمريكية إن المملكة العربية السعودية تتهم ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران بمحاولة استهداف الحجاج في مكة المكرمة، ولفتت قالت "التليجراف" البريطانية إن عمليات التجسس التي تقوم به السفن الروسية قبالة السواحل البريطانية أجبرت لندن على طلب الدعم من فرنسا ودول أخرى بحلف "الناتو"، ونشرت مجلة "ناشيونال ريفيو" الأمريكية تقريرًا، تقول فيه إن كوريا الشمالية تسعى إلى اختصار الطريق لتحقيق أهدافها عبر امتلاك الأسلحة النووية.

1- نيوزويك: السعودية تتهم الحوثيين بمحاولة إفساد موسم الحج

1

 

 

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن المملكة العربية السعودية تتهم ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران بمحاولة استهداف الحجاج في مكة المكرمة، وأضافت: "التحالف العربي بقيادة السعودية وصف هجوم اليوم بأنه محاولة يائسة لإفساد موسم الحج".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- التليجراف: عمليات التجسس الروسية أجبرت بريطانيا على طلب دعم "الناتو"

2

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن عمليات التجسس التي تقوم به السفن الروسية قبالة السواحل البريطانية أجبرت لندن على طلب الدعم من فرنسا ودول أخرى بحلف "الناتو" لإرسال طائرات الدوريات البحرية للمشاركة في مواجهة تزايد الأنشطة الروسية قبالة سواحلها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- مجلة: واشنطن وبيونج يانج في لعبة "صراع العروش"

نشرت مجلة "ناشيونال ريفيو" الأمريكية تقريرًا، تقول فيه إن كوريا الشمالية تسعى إلى اختصار الطريق لتحقيق أهدافها عبر امتلاك الأسلحة النووية، وذلك للوصول إلى اقتصاد متماسك وتأثير إقليمي، لكنها أوضحت أن بيونج يانج وواشنطن يتواجهان فيما يبدوا وكأنهما طرفان في مسلسل "صراع العروش".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3

 

4- الاندبندنت: وفاة الرضيع البريطاني تشارلي جارد

نقلت صحيفة "الاندبندنت" عن كوني ييتس، والدة الرضيع البريطاني تشارلي جارد - الذي يعاني من حالة مرضية نادرة - قولها: "لقد توفي طفلنا الرضيع"، مضيفة: "نحن فخورون جدًا بك يا تشارلي".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

4

5- التلجراف: من ليفربول إلى مستشفيات اليمن المدمرة

نشرت صحيفة ديلي تلجراف تقريرا كتبه، رفائيل سانتشيس، عن الظروف القاسية في المستشفيات اليمنية التي تكاد تنهار لكثرة المرضى والمصابين وندرة الإمكانيات المادية والبشرية. يقول رفائيل في بداية تقريره إن ما يمنع الأطباء والممرضين من الالتحاق بمستشفى سابين في اليمن ليس الغارات الجوية ولا انعدام التجهيزات الطبية وكثرة المرضى المصابين بالكوليرا، وإنما عدم قدرتهم على دفع ثمن تذكرة في الحافلة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان