إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:15 م الخميس 27 يوليو 2017

5

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "التليجراف" البريطانية، إن الاتحاد الأوروبي هدد بتأجيل المرحلة المقبلة من محادثات الـ"بريكست"، وذكرت "نيوزويك" الأمريكية أن تنظيم "القاعدة" ربما ينهض على أطلال "داعش"، وقالت "الجارديان" إن أطفال "داعش" الأيتام يواجهون تهديدات بهجمات انتقامية بعد هزيمة التنظيم في الموصل.

1- التليجراف: الاتحاد الأوروبي يهدد بتجميد محادثات الـ"بريكست" 

1

كشفت صحيفة "التليجراف" البريطانية، النقاب عن أن الاتحاد الأوروبي هدد بتأجيل المرحلة المقبلة من محادثات انسحاب بريطانيا من الكتلة - الذي يعرف بـ"البريكست" - لشهرين بسبب رفض المملكة المتحدة الانخراط في محادثات مع بروكسل حول تسوية مالية تطلبها الأخيرة كالتزامات على لندن قبل إنهاء عضويتها، أو ما يعرف إعلاميا بـ"فاتورة الانفصال".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- نيوزويك: هل تنهض القاعدة من أطلال "داعش"؟

2

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية إن أطلال تنظيم "داعش" الإرهابي بعد تدميره القريب في العراق وسوريا، والهزائم التي يتعرض لها هناك؛ قد تعطي لتنظيم "القاعدة" فرصة للنهوض من جديد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- الجارديان: قصة ابن "أمير القناصة" في تنظيم "داعش"

3

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية تقريرًا لمارتن شلوف يلقي فيه الضوء على أطفال تنظيم "داعش" الأيتام الذين يواجهون "تهديدات بهجمات انتقامية"، مشيرًا إلى أن العديد من هؤلاء الأطفال أضحوا أيتامًا ومن بينهم ابن "أمير القناصة" بالتنظيم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- التليجراف: مالك "أمازون" يتجاوز بيل جيتس كـ"أغنى رجل في العالم"

4

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن جيف بيزوس رئيس شركة التجارة الإلكترونية "أمازون"؛ تجاوز بيل جيتس كأغنى شخص في العالم بعد ارتفاع في أسهم متاجر التجزئة لشركته على الإنترنت قبل صدور تقرير أرباحها الفصلية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- هآرتس: "بطل إسرائيل".. خشي من مراهق يحمل "مفك" فقتل مدنيين بالأردن

قال الكاتب، جيديون ليفي، في مقاله بصحيفة هآرتس الإسرائيلية اليوم الخميس إن آخر الأبطال الإسرائيليين هو قاتل لمدنيين أردنيين هما محمد الجواودة، 17 عامًا، والطبيب بشار الحمارنة، 58 عامًا، وذلك داخل مجمّع السفارة الإسرائيلية بعمّان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان