إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

01:27 ص الخميس 27 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

قالت "التايمز" البريطانية إن المحكوم عليهم بالإعدام بسبب التظاهرات في السعودية يمثلون أول اختبار لولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان، وذكرت "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعرب عن دعمه لطرح مشروع قانون القدس الموحد، ودعت "واشنطن بوست" الأمريكية إلى إصلاح قوانين الهجرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

1- التايمز: عقوبة الإعدام في السعودية أول اختبار لولي العهد الجديد

1

نشرت صحيفة "التايمز" موضوعًا لمراسل شؤون الشرق الأوسط ريتشارد سبنسر حول ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي تقول إنه يواجه أول اختبار لرغبته في اتخاذ توجه إصلاحي في ادارة البلاد، مشيرة إلى أن هذا الاختبار يتمثل في مطالبات منظمات حقوقية وجماعات معنية بحقوق الإنسان بإلغاء أحكام إعدام صدرت بحق 14 سعوديًا شيعيًا في اتهامات تتعلق بالتظاهر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- يديعوت أحرنوت: نتنياهو يعلن دعم مشروع قانون "القدس الموحدة"

2

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعرب لعضو الكنيست عن حزب الليكود، يواف كيش، عن دعمه لمشروع قانون "القدس الموحدة "، مشيرة إلى أنه أصدر تعليمات إلى كيش بطرح مشروع القانون للتصويت فى بداية جلسة الكنيست القادمة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- واشنطن بوست: مأساة موت المهاجرين في تكساس لن تكون الأخيرة

3

دعت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إلى إصلاح قوانين الهجرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت إن الحادث الذي تعرض له 39 مهاجرًا غير شرعي في ولاية تكساس لن تكون الأخيرة. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا  

4- صحيفة: الفلبين.. قبلة "داعش" القادمة 

4

قالت صحيفة "يو إس إيه" توداي الأمريكية إن الفلبين ستصبح قبلة المتشددين ومسلحي "داعش" بعد خسائر التنظيم وفقدانه للكثير من المناطق التي كان يسيطر عليها في سوريا والعراق.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان