إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

01:10 ص السبت 22 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "هآرتس" الإسرائيلية، إن المظاهرات الضخمة التي يشهدها محيط المسجد الأقصى ربما تتحول إلى انتفاضة، وذكرت الجارديان" البريطانية، إن أزمة قطع عدة دول عربية علاقاتها مع قطر، ناتج عن منافسة إقليمية بين العائلات الحاكمة في دول الخليج، وكشفت "نيويورك تايمز" الأمريكية أن المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، قدم استقالته بسبب قرار للرئيس دونالد ترامب.

1- هآرتس: مظاهرات الأقصى قد تتحول إلى انتفاضة جديدة

1

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، إن المظاهرات الضخمة التي يشهدها محيط المسجد الأقصى ربما تتحول إلى انتفاضة فلسطينية أخرى في غمضة عين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الجارديان: "لعبة العروش" أكبر تهديد لأمن الخليج

2

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن أزمة قطع عدة دول عربية علاقاتها مع قطر، ناتج عن منافسة إقليمية بين العائلات الحاكمة في دول الخليج، حيث تكمن عداوة عائلية طويلة الأمد لبسط النفوذ - على حد وصفها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3-نيويورك تايمز: المتحدث باسم البيت الأبيض يستقيل بسبب قرار لـ"ترامب"

3

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إن المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، قدم استقالته للرئيس دونالد ترامب. وأضافت: "سبايسر أكد لترامب اعتراضه "بشدة" على قرار الرئيس بتعيين الخبير المالي "أنثوني سكاراموتشي" كمدير للاتصالات بالبيت الأبيض".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4-الجارديان: ثمن الانتصار على تنظيم "داعش" كان باهظًا

4

نشرت صحيفة الجارديان مقالا تتحدث فيه عن انتصار القوات العراقية والقوات الداعمة لها على تنظيم "داعش" في مدينة الموصل. وتقول إن ذلك الانتصار تحقق بتكلفة باهظة من انتهاكات حقوق الإنسان وعمليات انتقامية من أشخاص يشتبه في أنهم تابعين للتنظيم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5-الإندبندنت: وزير البيئة البريطاني ينتقد انسحاب ترامب من اتفاقية المناخ

5

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن وزير البيئة البريطاني مايكل جوف، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لانسحابه من اتفاقية باريس للمناخ، قائلا إن ثاني أكبر مصدر لغازات الاحتباس الحراري لا يمكنها أن "تخرج ببساطة من الغرفة حينما ترتفع درجة حرارتها".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان