إعلان

بوتين: الوضع السياسي في أمريكا لا يساعد على حل المشاكل في الشرق الأوسط

01:55 م الجمعة 09 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

صرح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بأن الوضع السياسي الداخلي في الولايات المتحدة لا يساعد على تسوية القضايا العالمية، بما في ذلك الوضع في الشرق الأوسط، بحسب ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

ونقلت الوكالة الروسية قول بوتين خلال اجتماع قادة الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون في أستانا، اليوم: "أكدت مرارا أنه لا يمكن التغلب على هذا الشر إلا بتوحيد صادق وبناء لجهود جميع الدول على أساس الالتزام التام بالقانون الدولي. يجب أن يكون لمكافحة الإرهاب طابع شامل، وبلا هوادة".

وأشار بوتين، إلى أن توفير الأمن والاستقرار على الحدود الخارجية للدول الأعضاء كان دائما ولا يزال أولوية بالنسبة لنشاط "منظمة شنغهاي للتعاون"، في حين أن مسألة "الزيادة غير المسبوقة" للإرهاب والتطرف، تمثل في جميع أنحاء العالم، أهمية خاصة.

وأكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون تنشّط عملها لتسوية مختلف النزاعات الإقليمية، وبصفة خاصة في سوريا.

وقال بوتين: "أثق في أننا سننشط جهودنا على مسار التسوية السياسية — الدبلوماسية للنزاعات الإقليمية، وفي مقدمتها في الشرق الأوسط، وتحديدا في سوريا".

وصرح الرئيس الروسي بأن الوضع السياسي الداخلي في الولايات المتحدة لا يساعد على تسوية القضايا العالمية، بما في ذلك والوضع في الشرق الأوسط. وقال بوتين: "نحن نرى ما يحدث في سوريا وفي الشرق الأوسط بشكل عام، في العراق، ما يحدث في أفغانستان. من الضروري أن نقول بأن الوضع السياسي الداخلي في الولايات المتحدة ليس مواتيا لكي يصل العمل بالصيغة العالمية إلى مستوى منتظم بناء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان