إعلان

صحيفة: هجوم "لندن" جاء بعد أيام من دعوة داعش للجهاديين بذبح "الغرب"

11:40 م الأحد 04 يونيو 2017

هجوم لندن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:
قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأحد، إن الهجمات الارهابية، التي وقعت أمس السبت، جاءت بعد أيام قليلة من قيام تنظيم داعش بدعوة الجهاديين، بمناسبة بداية شهر رمضان، لذبح المرتدين -على حد قولهم- في "منازلهم وأسواقهم".

وبحسب التقرير، نشر تنظيم "داعش" الإرهابى فيديو على موقع "يوتيوب"، تحت عنوان "أين هم أسود الحرب؟"، يحث فيه أنصاره على شن حرب على الغرب، بحيث يصف تنظيم الدولة الإسلامية القادة الأوروبيين بـ"الكفار" و"الطواغيت"، الذين يزيفون الحقائق حول طبيعة العلاقة بين المسلمين والمسيحيين على مر التاريخ، وفقًا لمعتقداتهم المتطرفة.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن المتطرفين يصفون جهادهم ضد الغرب بأنه واحد من أكثر الحروب عداءًا واستمرارية بين المسلمين والغرب، مشيرة إلى أن التحذير جاء بعد هجوم مانشستر، والذي نفذه الإرهابي سلمان عبيدي، حيث فجر نفسه وقتل 22 شخصًا وجرح العشرات.

الجدير بالذكر، أن العاصمة البريطانية لندن شهدت، مساء أمس، هجومًا بشاحنة وسكاكين على جسر "لندن بريدج" وبمنطقة "بورو ماركت" القريبة، حيث أعلنت الشرطة البريطانية مقتل ستة أشخاص على الأقل في عملية دهس بحافلة تلتها عملية طعن، حيث يُعد هجوم "لندن بريدج" هو ثالث عمل إرهابي ينفذ في بريطانيا في أقل من ثلاثة أشهر.


مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان