إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية في 24 ساعة

11:39 م الإثنين 26 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

تناولت العديد من الصحف العالمية، الصادرة اليوم الإثنين، العديد من القضايا الدولية والإقليمية المهمة، والتى من أهمها انتقاد صحيفة "التايمز" لسياسة تركيا تجاه التوتر في الخليج، وكشف مجلة "نيوزويك" لأساليب جديدة من قبل تنظيم "داعش"، أما "هآرتس" تقول إن الجيش الإسرائيلي يستعد لإقامة سياج جديد على الحدود اللبنانية.

1- تايمز البريطانية تنتقد "أردوغان": تصرفاته تزيد التوتر العربي

1

انتقدت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية تصرف تركيا في الأزمة الدبلوماسية بين قطر وأربع دول عربية، وحذرت من أنها قد تؤدي لزيادة التوتر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- نيوزويك: داعش يلجأ للطائرات بدون طيار في الرقة السورية

2

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أن تنظيم داعش الإرهابي تحول بشكل تدريجي إلى استخدام الطائرات بدون طيار في مدينة الرقة السورية، وذلك بعد أن فقد مساحات شاسعة من الأراضي داخل ما يطلقون عليه "عاصمة الخلافة".
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الجارديان : "دور السعودية في نجاح قناة الجزيرة"

3

الجارديان تناولت الازمة الخليجية الأخيرة بين المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين من جانب وقطر من جانب آخر.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- ناشونال انترست: لماذا انحاز أردوغان إلى قطر؟

4

قالت مجلة "ناشيونال إنترست" الأمريكية إن أنقرة تقف بقوة مع الدوحة؛ حيث طورت تركيا شراكة وثيقة في ظل قيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فالدولتان من أشد المؤيدين لجماعة الإخوان المسلمين المصرية وحركة حماس الفلسطينية، وعلى استعداد لمغازلة إيران، ولذلك من المتوقع أن تصبح تركيا أكثر عزلة في المنطقة، وتطلب الحصول على دعم سياسي ومالي من الدوحة، لاسيما في ظل الأزمة الدبلوماسية الراهنة بعد قطع عدة دول خليجية علاقتها بقطر.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- هآرتس: الجيش الإسرائيلي يستعد لإقامة سياج جديد على الحدود اللبنانية

5

قالت صحيفة هآرتس العبرية إن الجيش الإسرائيلي سيبدأ، الشهر المقبل، ببناء سياج جديد، في مقطعين على الحدود اللبنانية، بدلا من السياج الحالي، وسيشمل ذلك إنشاء جدار أمام البلدات الاسرائيلية في منطقتين بين "المطلة" و"مسغاف عام"، في القسم الجنوبي من الحدود، وبين "حنيتا" و"رأس الناقورة"، في القسم الغربي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان