إعلان

رئيس المخابرات الفلسطينية يهاجم "تدخّلات حماس" في الأزمات العربية

01:18 م الأربعاء 14 يونيو 2017

اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

اتهم رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، اللواء ماجد فرج، حركة حماس بالتدخل في الأزمات العربية، في إشارة إلى أزمة قطر، حسبما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.

وأكّد اللواء فرج، في حفل إفطار خيري أُقيم في نابلس بالضفة الغربية، وقوف القيادة الفلسطينية إلى جانب المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر، ورفضها لأي مشروعات فارسية في المنطقة".

وهاجم حماس، قائلًا "شيء مخجل ما سمعناه من هتافات في غزة، قبل أيام، ضد دول عربية. نحن نهتف للحياة.. ومع الدول العربية التي تحتضن أبناءنا في الخليج، لا نريد لأي دولة عربية أن تأخذ موقفًا ضد شعبنا وقيادتنا، وفي الماضي كان لنا درس بليغ في ذلك". وأضاف أن الحركة التي تسيطر على غزة "تجرنا إلى مكان لا تُحمد عقباه بسبب تدخلها في الأزمة العربية".

ومضى يقول "قرارنا مستقل وغير تابع لأجندات. نرفض أن تتدخل أي جهة فلسطينية كانت بشكل منفرد وغير حيادي، في أي أزمة عربية، لما للتدخل من توابع تضر قضيتنا وشعبنا الفلسطيني في أماكن وجوده المختلفة".

ووضف فرج قرارات حماس بأنها "متخبطة"، داعيًا الحركة للجوء إلى مظلة الشرعية الفلسطينية وإنهاء الانقسام، مستنكرًا في الوقت نفسه ما عدّه إصرارها على إطالة أمده.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان