إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

03:01 ص الثلاثاء 13 يونيو 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

 ذكرت "فاينانشيال تايمز" ‏البريطانية أن الأزمة الدبلوماسية بين قطر ‏وجيرانها العرب سلطت الضوء على المخاطر المرتبطة بحقيقة الاعتماد ‏المتزايد للمملكة المتحدة على الغاز المستورد، وقالت "هآرتس" الإسرائيلية إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزعيم المعارضة بالكنيست إسحاق هرتسوج التقيا الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سرًا بالقاهرة العام الماضي، وقالت "نيويورك تايمز" الأمريكية إن شمل عائلة الرئيس الأمريكي اجتمع أخيرًا بعدما عادت ميلانيا ترامب إلى البيت الأبيض لأول مرة منذ قُرابة الـ5 أشهر. 

1- فاينانشيال تايمز: أزمة قطر تثير مخاوف بشأن إمدادات الغاز داخل ‏بريطانيا

1

ذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" ‏البريطانية أن الأزمة الدبلوماسية بين قطر ‏وجيرانها العرب سلطت الضوء على المخاطر المرتبطة بحقيقة الاعتماد ‏المتزايد للمملكة المتحدة على الغاز المستورد، وكثفت من نداءات أنصار ‏الانفصال عن الاتحاد الأوروبي لصالح تنمية موارد الزيت الصخري البريطانية.‏

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- هآرتس: نتنياهو التقى السيسي في القاهرة العام الماضى لدفع عملية السلام

2

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية اليوم الاثنين أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزعيم المعارضة بالكنيست إسحاق هرتسوج كانا التقيا الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سرا بالقاهرة العام الماضي وسط جهود لتحقيق السلام في المنطقة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الفايننشال تايمز: قناة الجزيرة مستهدفة في الحملة ضد الدوحة

3

ذكرت صحيفة الفايننشال تايمز مقالاً لإريكا سولمان بعنوان "قناة الجزيرة مستهدفة في الحملة ضد الدوحة". وقال كاتب المقال إنه "قبل سنوات من بث قناة "الجزيرة" القطرية للاحتجاجات التي أنهت حكم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، فإن الأخير زارها في 2010".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- نيويورك تايمز: بعد 5 أشهر.. ميلانيا ترامب في البيت الأبيض

4

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن شمل عائلة الرئيس الأمريكي اجتمع أخيرًا بعدما عادت ميلانيا ترامب إلى البيت الأبيض لأول مرة منذ قُرابة الـ5 أشهر برِفقة نجلها، قادمة من مقر إقامتها في برج ترامب بمدينة نيويورك بعدما أتم نجلهما ذو الـ 11 عامًا من إتمام عامه الدراسي. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- صحيفة: وفد ألماني يرفض زيارة وزير إسرائيلي بالقدس 

5

قالت صحيفة "إسرائيل هايوم" إن وفد من البرلمان الألماني رفض مقابلة وزير الأمن الداخلي والشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي جلعاد أردان في مكتبه بمدينة القدس الشرقية في إطار المقاطعة الأوروبية للمدينة التي يعتبرها الاتحاد الأوروبي أراضي محتلة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان