إعلان

صحيفة كويتية: "مع السيسي عبرنا بحور الظلام"

11:37 ص الإثنين 08 مايو 2017

عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

وجه رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية أحمد الجار الله رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة زيارته إلى الكويت التي بدأت أمس الأحد.

وكتب الجار الله مقالًا في العدد الصادر من الصحيفة، اليوم الإثنين، تحت عنوان (مع السيسي عبرنا بحور الظلام): "مرحبًا بك، ليس في الكويت فقط، إنما في دول مجلس التعاون الخليجي كافة، هذه الدول التي تقاسمت معها مصر المهمة التاريخية الصعبة والشاقة في عبور بحور الظلام التي أرادت إغراقها فيها وحوش التطرف والتوسع، بدءا من إسرائيل مرورا بإيران وليس انتهاء بالولايات المتحدة الأمريكية، التي دفعتها إدارة الرئيس باراك أوباما إلى السير خلف شهوات الدم الإيرانية والإسرائيلية إشباعا لنزوات من لا يزالون يعيشون في كهوف القرون الوسطى."

وأوضح الجار الله في مقاله، أن السيسي طوال السنوات الماضية تحمل أمانة العمل على إبعاد شر الإرهاب عن الإقليم من خلال دحره في مصر، وإحباط المخطط الإسرائيلي بنقل جماعات الإرهاب العالمي إلى صحراء سيناء.

واختتم مقاله قائلا "من تكبد مشقة هذه المهمة الصعبة، لا شك أنه يستطيع صد أي حملات تشويش على العلاقات المصرية- الخليجية يشنها من لا يزالون يسعون إلى الإيقاع بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، ويسوقون لـ"الإخوان" والجماعات المولودة من رحمها، ولنا بقدرتكم وحكمتكم ملء الثقة على تحقيق ذلك."

كما كتب الجار الله تغريدة على حسابه على موقع تويتر، جاء فيها: "مع السيسي عبرنا بحور الظلام.. ظلام الإخوان وإيران وإداره أمريكا الراحلة.. لولا ثورة مصر في 30 يونيه والسيسي وجيشه العظيم لكنا في حروب عبثية."

صورة-فرعية

وتوجّه السيسي إلى الكويت، أمس الأحد، في زيارة رسمية لمدة يومين، للتباحث مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين، بالإضافة إلى مواصلة التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وتأتي زيارة السيسي إلى الكويت في إطار علاقات الأخوة المتميزة التي تجمع بين البلدين، بما يساهم في دفع أفق التعاون بينهما في مختلف المجالات، وتأكيدًا على حرص الجانبين على استمرار التنسيق المشترك بشأن سبل التعامل مع التحديات التي تواجه الأمة العربية بهدف تعزيز وحماية الأمن القومي العربي، وفقًا لبيان من الرئاسة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان