إعلان

ملكة بريطانيا تملك "حسابًا سريًا" على فيسبوك

04:56 م الخميس 04 مايو 2017

الملكة إليزابيث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ملكة بريطانيا تملك حسابًا شخصيًا على موقع فيسبوك، بخلاف صفحة الملكة إليزابيث الثانية على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الصحيفة، في تقرير عبر موقعها الرقمي اليوم الخميس، إن حساب الملكة إليزابيث على فيسبوك "سري" ويضم قائمة أصدقاء لا يعلم أي شخص من خارج القصر عدد المُدرجين فيها.

تمامًا وكما والدتها، تعشق إليزابيث الثانية إجراء المحادثات الهاتفية، فيما تُشير الصحيفة إلى أنها تختلف عن الأم من حيث مواكبتها التِقنيات الحديثة التي وصلت إلى حدّ حمل هاتف ذكي واستخدام الشبكات الاجتماعية.

وتقول الصحيفة إن الملكة تعلّمت كيفية إجراء الدردشة الإلكترونية، وساعدها في ذلك أحفادها بيتر فيليبس وشقيقته زارا.

ويُعد هاتفها الذكي واحدًا من أكثر الهواتف تطورًا في العالم، كما أنه مزوّد بخاصية التشفير كتلك المُستخدمة من جانب الخدمات الأمنية، ويُقال إنه من المُستحيل اختراقه على الإطلاق، بحسب الصحيفة.

وذكرت "ديلي ميل" أن أكثر شخصين تقوم إليزابيث بمحادثتهما إلكترونيًا هما ابنتها الأميرة آن، ومستشار الملكة للخيول الأصلية والسباقات جون وارن.

وكانت قد دُشّنت صفحة خاصة بملكة بريطانيا على موقع فيسبوك يوم 8 نوفمبر 2010، اجتذبت آلاف المعجبين.

وتضم الصفحة صورًا ومقاطع فيديو وأخبار وخطابات للملكة إليزابيث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز، فضلًا عن ابنيه الأميرين ويليام وهاري وغيرهما.

وسبق للعائلة المالكة البريطانية أن أطلقت موقعا رسميا يحمل اسمها على الإنترنت عام 1997، يسمح بتتبع كل أخبار أفراد العائلة وجدول أعمالهم الرسمي يوميا، كما يسمح بالتقدم بطلب وظائف للعمل في قصر باكنغهام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان