إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

01:59 ص الخميس 04 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "الفايننشيال تايمز" البريطانية إن المتشددون في إيران يدعمون الاتفاق النووي مع أمريكا والدول الكبرى، وسلطت صحيفة أمريكية الضوء على مشروع قانون بالكونجرس لتمويل تأمين حدود مصر وعدة دول، وذكرت "التايمز" البريطانية أن عددًا كبيرًا من رجال الأعمال الأتراك أصبحوا يتطلعون إلى حياة جديدة في اليونان.

1- صحيفة: مشروع قانون بالكونجرس لتمويل تأمين حدود مصر وعدة دول

ذا باتريوت بوست

كشفت صحيفة"باتريوت بوست" الأمريكية، الأربعاء، عن استعدادات الكونجرس لتمرير قانونا يتضمن التدابير والمساعدات اللازمة لتأمين حدود عدة دول حول العالم من بينها مصر وليبيا وأثيوبيا وباكستان، حيث لا يشمل القرار تكاليف الجدار الفاصل بين الولايات المتحدة والمكسيك، والتى تبلغ 1.4 مليار دولار.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- التايمز: رجال أعمال أتراك يهربون إلى اليونان بعد الاستفتاء

ذا تايمز

قالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن عددًا كبيرًا من رجال الأعمال الأتراك أصبحوا يتطلعون إلى حياة جديدة في اليونان، في ظل تنامي مخاوفهم من عدم الاستقرار السياسى والفوضى في الداخل التركي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- صحيفة: هل تٌغير مناظرة ''ماكرون-لوبان'' السباق إلى قصر الإليزيه؟

ذا لوكال

قالت صحيفة "ذا لوكال" الفرنسية - النسخة الإنجليزية - إن مرشحي الرئاسة الفرنسية إيمانويل ماكرون (مستقل) ومارين لوبن (يمين متطرف) خاضا 

مواجهة ساخنة وجهًا إلى وجه في مناظرة، الأربعاء، متسائلة: "هل يمكن أن تغير تلك المناظرة السباق إلى قصر الإليزيه (الرئاسة)؟

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- صحيفة أمريكية: ترامب يسعى لمحو الإرث السياسي لأوباما

18280719_1422416774468266_284433568_n

ذكرت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يسعى بكل قوة لمحو الإرث السياسي لسلفه باراك أوباما، مشيرة إلى أنه يحاول إلغاء قانون الرعاية ميسورة التكلفة، وتغيير المبادرات الأصغر التي حددتها بالأساس السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الفايننشيال تايمز: المتشددون في إيران يدعمون الاتفاق النووي

 الفايننشيال تايمز

قالت صحيفة "الفايننشال تايمز" تقريرًا من مراسلها في طهران تحت عنوان "المتشددون في إيران يدعمون اتفاق روحاني النووي"، مضيفة أن "رغم مهاجمة التيار المتشدد في إيران للرئيس الإيراني، حسن روحاني، ضمن حملتهم الانتخابية إلا أنهم أكدوا التزامهم بالاتفاق المبرم مع القوى الدولية الكبرى بشأن برنامج إيران النووي".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان