إعلان

مصر ترحب بلقاء السراج وحفتر في الإمارات

05:39 م الأربعاء 03 مايو 2017

لقاء السراج وحفتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

رحبت مصر، الأربعاء، باللقاء الذي تم بين رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فايز السراج وقائد الجيش الليبي خليفة حفتر يوم أمس الثلاثاء بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، مؤكدة أنها ترحب بكافة الجهود الرامية لرأب الصدع السياسي في ليبيا ودعم التوافق بين الأطراف الليبية .

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد لصحيفة "البيان" الإماراتية تعليقًا على اللقاء إن "مصر ترحب بكافة الجهود الرامية لرأب الصدع السياسي في ليبيا، ودعم التوافق بين الأطراف الليبية من أجل تنفيذ اتفاق الصخيرات".

وأكد الناطق باسم الخارجية المصرية، أن مصر ستواصل جهودها من أجل دعم الحوار وتنفيذ الاتفاقات التي يتم التوصل إليها بين مختلف الأطراف الليبية من خلال التنسيق مع آلية دول جوار ليبيا والآلية الثلاثية مع كل من تونس والجزائر وكافة الأطراف الدولية والإقليمية ذات الصلة، وبما يضمن الحفاظ على وحدة واستقلال الأراضي الليبية ويسهم في إرساء الأمن والاستقرار في البلاد ويحقق تطلعات الشعب الليبي الشقيق.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه دولة الإمارات تحقيق تقدم ملموس في الوساطة والتوفيق بين أقطاب الأزمة الليبية من خلال ترتيب اجتماع ثنائي ضم حفتر والسراج.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان