إعلان

اللبناني غسان شربل "إعلامي العام"

03:58 م الأربعاء 03 مايو 2017

نائب حاكم دبي متوسطا الفائزين بجوائز الصحافة العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي (أ ف ب)
منحت إمارة دبي الصحفي اللبناني غسان شربل، رئيس تحرير صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، جائزة "شخصية العام الإعلامية" البالغة قيمتها 60 الف دولار ضمن فاعلية "جائزة الصحافة العربية" التي تنظمها الإمارة سنويا.

وفاز المصور جعفر شتيه من وكالة فرانس برس بجائزة "أفضل صور صحفية" عن صورة لأب فلسطيني وابنه في مواجهة جندي إسرائيلي في كفر قدوم في محافظة نابلس التقطها في الرابع من مارس 2016.

ووزعت جوائز بلغت قيمتها 305 آلاف دولار على مجموعة من الصحفيين والصحف والمواقع الإخبارية في حفل أقيم مساء الثلاثاء في ختام أعمال مؤتمر "منتدى الإعلام العربي" الذي استضافته دبي على مدى يومين برعاية حكومية.

وجائزة "شخصية العام الإعلامية" اكبر جوائز الفاعلية.

وشربل صحفي وكاتب عمل في صحيفة "النهار" اللبنانية، وتولى رئاسة تحرير صحيفة "الحياة" الصادرة في لندن، قبل أن يعين رئيس تحرير صحيفة "الشرق الأوسط".

وإلى جانب هذه الجائزة، فاز الصحفي الإماراتي ناصر الظاهري من صحيفة "الاتحاد" بفئة العمود الصحفي وحصل على مبلغ 30 ألف دولار، بينما حصدت صحيفة "سبق" الإلكترونية السعودية جائزة "الصحافة الذكية" البالغة قيمتها 50 الف دولار.

وتنظم دبي سنويا برعاية حكومة الإمارة فاعلية "جائزة الصحافة العربية". وبحسب المنظمين، تنافس في الدورة الحالية اكثر من 5900 عمل صحفي للفوز بجوائز الفاعلية.

هذا المحتوى من

AFP

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان