إعلان

التحقيق مع كوشنر حول التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية

12:05 م الجمعة 26 مايو 2017

التحقيق مع كوشنر حول التدخل الروسي في الانتخابات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):
قالت تقارير إعلامية أمس الخميس، أن مكتب التحقيقات الاتحادي "إف بي آي" وضع أحد مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره قيد التحقيق فيما يتعلق بالتعامل مع روسيا.
ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" وشبكة "إن بي سي نيوز" عن أشخاص على دراية بالتحقيق قولهم إن جاريد كوشنر يخضع للتحقق بسبب لقاءاته وتعاملاته المحتملة مع السفير الروسي ومصرفي من موسكو في ديسمبر الماضي، بحسب ما نقلته "الحياة" اللندنية.
وأوضحت الصحيفة أن كوشنر هو المسؤول الوحيد من البيت الأبيض المعروف بأنه يعتبر شخصًا رئيسًا في التحقيق"، وأبلغ مسؤولون شبكة "إن بي سي نيوز" أن الاهتمام بكوشنر لا يعني أن المحققين يشتبهون به أو يعتزمون توجيه اتهام له.
وقالت واحدة من محامي كوشنر، جيمي جورليك في بيان أن "موكلها سيتعاون مع التحقيق"، مضيفة: "تطوع كوشنر باطلاع الكونغرس على ما يعرف في شأن هذه الاجتماعات. سيفعل الشيء نفسه إذا تم الاتصال به فيما يتعلق بأي تحقيق آخر".
ويبحث "إف بي آي" وعدد من لجان الكونغرس ومستشار عينته وزارة العدل في مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية لعام 2016، وفي العلاقات المحتملة بين حملة ترامب الرئاسية ومسؤولين روس يسعون للتأثير في الانتخابات.
ويعصف الجدل بإدارة ترامب منذ أقال مدير مكتب التحقيقات الاتحادي جيمس كومي مطلع الشهر الجاري. ونفت موسكو مرارًا المزاعم وينفي ترامب أي تواطؤ مع روسيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان