إعلان

ميلانيا وإيفانكا ترامب أمام البابا بغطاء رأس وأكمام طويلة

03:09 م الأربعاء 24 مايو 2017

ميلانيا وإيفانكا ترامب أمام البابا بغطاء رأس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)
ظهرت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب وإيفانكا، إبنة الرئيس دونالد ترامب، مرتديتان غطاء للرأس أمام المسيحيين الكاثوليك خلال زيارتهم إلى الفاتيكان اليوم الأربعاء، لكنهم لم يفعلوا ذلك خلال زيارتهما إلى المملكة العربية السعودية المسلمة.

وقال موقع "Indy100" التابع لصحيفة الإندبندنت البريطانية، إن ميلانيا قررت التغاضي عن ارتداء غطاء للرأس في العاصمة السعودية، وذلك على الرغم من انتقاد دونالد ترامب لميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بسبب عدم ارتدائها للحجاب في عام 2013 خلال زيارتهم للمملكة.

فيما نشر موقع "سي إن إن" الأمريكي بيانا لستيفاني جريشام، المتحدثة باسم السيدة الأولى في الولايات المتحدة، جاء فيه أن تقاليد الفاتيكان تحتم على من سيقابلون البابا من النساء أن يرتدين أكماما طويلة وملابس سوداء رسمية، وغطاء للرأس.

لكن المتحدث باسم الفاتيكان، كان قدر صرح في الشهر الماضي لصحيفة التليجراف بأن الأمور أصبحت أسهل في الأعوام الماضية بخصوص لقاء البابا فرانسيس. وجاء حديثه بعد زيارة من دوقة كورونيل إلى الفاتيكان ولقائها للبابا مرتدية فستانًا ملونًا وبلا غطاء للرأس.

وزار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا وابنته إيفانكا المملكة العربية السعودية مع وفد رفيع المستوى، وعقد البلدان اتفاقيات في مجالات عديدة عسكرية واقتصادية وفي شئون الطاقة تجاوزت قيمتها 360 مليار دولار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان