إعلان

صحيفة: ألمانيا تعتزم فرض رقابة على الحدود في يوليو القادم لتأمين قمة مجموعة العشرين

01:05 م الأربعاء 17 مايو 2017

تأمين قمة مجموعة العشرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (د ب أ)
كشف تقرير صحفي أن ألمانيا سوف تدخل ضوابط رقابة على الحدود خلال شهور يوليو القادم بمناسبة انعقاد قمة مجموعة العشرين "جي 20" في مدينة هامبورج من أجل صد أي مرتكبي أعمال عنف محتملين.

وذكرت صحيفة "فيلت" الألمانية استنادا إلى متحدثة باسم وزارة الداخلية الاتحادية أنه من المقرر إعادة مراقبة الحدود الداخلية بمنطقة شينجن في المنطقة المحيطة بمقر اجتماع رؤساء دول وحكومات مجموعة العشرين خلال القمة المنتظرة في هامبورج يومي 7 و8 يوليو القادم "نظرا لزيادة المتطلبات الأمنية".

وأضافت الصحيفة أنه سيتم فرض الضوابط على الحدود تبعا للوضع القائم، أي أنها سيتكون مرنة من الناحية المكانية والزمانية.

ولكن لن يتم الإعلان عن الفترة الزمنية المحددة لذلك إلا قبل بدء فرض الضوابط الرقابية مباشرة، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وزير الداخلية الاتحادي توماس دي ميزير قد أخبر المفوضية الأوروبية والمجلس الأوروبي والدول الأعضاء وكذلك مؤتمر وزراء الداخلية المحليين بألمانيا ومدينة هامبورج كتابيا بشأن ضوابط الرقابة على الحدود.

وتابعت الصحيفة أن خلفية فرض ضوابط رقابية على الحدود في هامبورج خلال قمة العشرين ترجع إلى تخوفات من وصول متطرفين يساريين مروجين للعنف من الدنمارك أو إيطاليا إلى القمة في هامبورج، بحسب دوائر أمنية.

يذكر أن السلطات الأمنية تعرضت لتجارب مشابهة خلال الأعوام الماضية عند انعقاد قمة مجموعة الدول الصناعية الكبرى السبع "جي 7" بولاية بافاريا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان