إعلان

ماذا قال نتنياهو عن الضربة الأمريكية على سوريا

07:22 ص الجمعة 07 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل أبيب - (د ب أ):

رحب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، صباح اليوم الجمعة، بالضربة العسكرية الأمريكية التي استهدفت مطارا عسكريا للحكومة السورية في حمص وقال إن بلاده تدعم دعما كاملا تنفيذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتلك الضربة، وأعرب عن أمله في أن تتردد أصداء تلك الضربة في أماكن أخرى.

وقال نتياهو إن ترامب بعث "بالأقوال وبالأفعال رسالة قوية وواضحة مفادها أن استخدام الأسلحة الكيماوية ونشرها لا يطاقان"، بحسب ما ذكرته الإذاعة الإسرائيلية.

وأعرب نتياهو عن أمله "في أن تتردد أصداء هذه الرسالة الحازمة إزاء الأفعال الفظيعة التي يرتكبها نظام لأسد ليس فقط في دمشق بل في طهران وبيونجيانج وأماكن أخرى أيضا".

وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاجون)، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة استهدفت مطار الشعيرات العسكري السوري في محافظة حمص بوسط سورية بإجمالي 59 صاروخا من طراز توماهوك من قطع بحرية أمريكية متمركزة في البحر المتوسط.

وأضافت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه أن تلك الضربة الأمريكية جاءت "ردا على الهجوم الكيميائي من جانب الحكومة السورية في خان شيخون يوم 4 نيسان/أبريل الذي أسفر عن مقتل وإصابة المئات من السوريين الأبرياء بينهم نساء وأطفال".

وتنفي الحكومة السورية مسؤوليتها عن ذلك الهجوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان