إعلان

100 يوم ترامب: التصادم مع الإعلام لا زال مستمرا

12:26 م الخميس 27 أبريل 2017

100 يوم ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "واشنطن بوست" وشبكة "إيه بي سي" الأمريكيتين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو الحاكم الأقل شعبية في العصر الحديث، مبينًا في الوقت نفسه احتفاظه بقاعدته الشعبية بعد اقترابه من اتمام أول 100 يوم منذ توليه السلطة في 20 يناير الماضي.

ويكمل ترامب يومه الـ100 يوم 29 من أبريل الجاري.

وأضافت الصحيفة أن ترامب لم يحقق أي إنجاز تشريعي، وأن الأوامر التنفيذية التي أصدرها حول التجارة والهجرة والمناخ والتنظيم الحكومي حددت الاتجاه الذي يريد أن يقود البلاد فيه.

ونشرت شبكة "إم إس إن بي سي" الأمريكية تحليلًا عن ترامب في 100 يوم كتبت عنوانه: "ترامب في مواجهة 100 يوم مع الإعلام غير الأمين".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا 

وقال موقع "فاريتي" إن أول 100 يوم من حكم ترامب شهدت تغيرًا كبيرًا في وسائل الإعلام الأمريكية.

ولفت الموقع إلى أن ترامب سبق ما ستقوله وسائل الإعلام عنه بتدوينة كتبها على "تويتر": "مهما فعلت ومهما أنجزت من الأشياء.. سوف يغتالك الإعلام".

الرابط الأصلي.. اضغط هنا 

وتحدث موقع "تاون هول" عن 100 يوم من العداء بين ترامب والإعلام، مشيرًا إلى أنه لو كان الإعلام رحيمًا بترامب سوف يستخدمون معه كلمة "لم يكتمل" في إشارة إلى وعوده في تلك الفترة، مضيفًا: "لكن ذلك غير منتظر".

وتابع: "سيكون في الغالب عبارات مثل "غير قادر، غير كفئ، غير جدير بالثقة"، ضمن عناوين الصحف.

الرابط الأصلي.. اضغط هنا 

ولفت موقع "نيوز ماكس" إلى استباق ترامب بمهاجمة الإعلام والتصريح بأنه سيقتله، وقال الموقع إن ترامب الذي وضع خطة المائة يوم هو نفسه وصفه بالمثيرة للسخرية في أبريل رغم أنه حدد 10 قضايا كان المفترض إتمامها في المائة يوم الأولى.

الرابط الأصلي.. اضغط هنا

وتحدثت "سي إن إن" عن أن خطة ترامب الكبرى اصطدمت مع حاجز المائة يوم، التي وضع فيها أشياء تمثل العظمة والجودة لكنها لم تكتمل في تلك الفترة.

الرابط الأصلي.. اضغط هنا 

وقالت صحيفة "يو إس إيه توداي" إن ترامب يتأهب لكارثة إعلامية تقودها وسائل الإعلام التي ستتحدث عن إنجازاته في المائية يوم الأولى وما حققه من الوعود التي سبق أن حددها لنفسها في تلك الفترة.

الرابط الأصلي.. اضغط هنا 

وقالت مجلة "واشنطن إكزامينر" إن ترامب يهاجم الإعلام قبل حلول اليوم المائة ويتهمه بأنه سيقلل من إنجازاته، مشيرة إلى أن تلك الفترة تمثل أهم فترة في مسيرة أي قائد.

واشنطن إكزامينرواشنطن إكزامينرواشنطن إكزامينرواشنطن إكزامينرواشنطن إكزامينر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان