إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:57 م الخميس 20 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- علاء المطيري:
قالت "الجارديان" إن طائرة قطرية ''تحمل ملايين الدولارات'' تنتظر إطلاق رهائن الأسرة الحاكمة بالعراق على مدرج مطار بغداد، وذكرت "جيروزاليم بوست" إن وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس وصل إسرائيل، محطته الثالثة في الشرق الأوسط، ولفتت "ديلي ميل" إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر بإرسال قوات عسكرية إلى حدود بلاده مع كوريا الشمالية.


1- الجارديان: طائرة قطرية ''تحمل ملايين الدولارات'' تنتظر إطلاق رهائن الأسرة الحاكمة بالعراق

الجارديان

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن طائرة قطرية تم إرسالها إلى العراق لإحضار 26 من أفراد العائلة الحاكمة في قطر - اختطفوا في ديسمبر 2015 - مازالت مرابطة على مدرج الإقلاع بمطار بغداد، لليوم الرابع على التوالي، على أمل إطلاق سراحهم ضمن اتفاق إقليمي لإخلاء 4 مدن سورية، مشيرة إلى قول مسؤولين عراقيين إنها تحمل ملايين الدولارات.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


2- جيروزاليم بوست: "الكلب المجنون" يصل محطته الثالثة في الشرق الأوسط

جيروزاليم بوست

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس المعروف بـ"الكلب المجنون" وصل إسرائيل قادمًا من القاهرة التي زارها، الخميس، ضمن جولة شرق أوسطية، مشيرة إلى أن إسرائيل هي محطته الثالثة بالمنطقة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- صحيفة بريطانية: بوتين يرسل قوات عسكرية إلى حدود كوريا الشمالية

ديلي ميل

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر بإرسال قوات عسكرية إلى حدود بلاده مع كوريا الشمالية بسبب مخاوف من التحضير الأمريكي لهجوم ضد بيونج يانج، مشيرة إلى خشيته من حدوث أزمة لاجئين إذا أقدمت واشنطن على مهاجمة بيونج يانج.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- هآرتس: السينما المصرية مازالت "عبدة" النظام الحكم

هآرتس

ترى صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن صناعة السينما في مصر تأثرت كثيرا بهوية النظام الحاكم، وموقفه من الحركات والجماعات الإسلامية، ورغم أن عدد من صنّاع الأعمال السينمائية يستطيعون الآن انتقاد الدين وممثليه من دعاة وشيوخ دون الخوف من اعتقالهم، إلا أن التساؤل الحقيقي هنا هو: إلى أي مدى تستطيع السينما فعل ذلك؟
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الإندبندنت: اتهام ترامب بـ"الجهل" بسبب تصريح عن تاريخ "كوريا والصين"

الإندبندنت

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن الذي يقول فيه إن شبه الجزيرة الكورية كانت جزءًا من الصين، جعله عرضة لاتهامات بـ"الجهل"، مشيرة إلى قول صحيفة كورية إن مزاعم ترامب مثيرة للسخرية، لكنها تمثل تحد صارخ لهوية الشعب الكوري.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان