إعلان

بالفيديو- سقطة تضع الرئيس الأمريكي في ورطة.. وميلانيا تتدخل لإنقاذه

03:38 م الثلاثاء 18 أبريل 2017

ميلانيا ترامب تنقذ زوجها من موقف محرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

تعرّض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لموقف محرج بينما كان بجوار زوجته، وابنه الأصغر بارون، في البيت الأبيض قبيل إلقاء كلمته الأولى بمناسبة عيد الفصح.

وبدا ترامب من خلال مقطع فيديو، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، غير منتبه إلى ضرورة وضع يده على صدره، في تقليد وطني يتبّعه كل رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية عند بدء عزف النشيد الوطني، لتسارع زوجته ميلانيا إلى تنبيهه "بذكاء" إلى ذلك، فتدارك الموقف سريعًا، وضع يده بصورة طبيعية أمام الحضور.

وبحسب موقع "إندي 100" البريطاني، فإن هذا التقليد مُتعارف عليه منذ عام 1878.

وبالرغم من تدخّل ميلانيا لاحتواء الموقف المحرج الذي وقع فيه زوجها، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية كبيرة مع مقطع الفيديو، وتحوّل إلى مادة دسمة للسخرية من الرئيس الأمريكي.

وكتب حساب يحمل اسم XILLONA على تويتر، تغريدة استنكر فيها السقطة التي وقع فيها ترامب بنسيانه التقليد الوطني المُتعارف عليه: "هل لاحظتم جميعًا كيف دفعته ميلانيا لوضع يده على صدره؟ لقد نسى الرئيس أن يضع يده على صدره. هاهاهاها."

فيما كتب حساب يحمل اسم fooler initiative، قائلًا "لا اتوقف عن مشاهدة ميلانيا ترامب وهي تلفت انتباه زوجها ليضع يده على صدره. أخبرتكم مُسبقًا أنها في حاجة لأن تكون هنا."

الفيديو:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان