إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:41 م الجمعة 14 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "الإندبندنت" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يفتخر بقصف أفغانستان التي طالب بالانسحاب منها قبل سنوات، وذكرت "الجارديان" أن ترسانة كوريا الشمالية النووية حقيقة، وأوردت "ديلي ميل" مقارنة بين "أم القنابل" الأمريكية والروسية.

1- الإندبندنت: ترامب يفتخر بقصف أفغانستان التي طالب بالانسحاب منها قبل سنوات 

__________2

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كان يعتبر، في السابق، أن الحرب في أفغانستان مضيعة للمال وإهدارًا للأرواح، مشيرة إلى أنه موقفه تغير في الاتجاه العكسي عندما أعلن أنه فخور جدًا بإلقاء "أم القنابل" على أفغانستان، أمس الخميس.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- صحيفة بريطانية: البنتاجون ينشر فيديو لحظة إسقاط "أم القنابل" في أفغانستان 

____-___

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فيديو وصور نشرتها وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" للحظة إسقاط القنبلة المعروفة بـ"أم القنابل" على مخابئ تابعة لتنظيم "داعش" بولاية ننجرهار، شرقي أفغانستان، مشيرة إلى أنها قتلت قرابة 92 مسلحًا وفقًا للمتحدث باسم حاكم الولاية، رغ إنكار التنظيم مقتل أي من أعضائه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- الجارديان: ترسانة كوريا الشمالية النووية "حقيقة" 

_________

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن ترسانة كوريا الشمالية النووية "حقيقة"، مضيفة: "طريقة تعامل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب معها غير معروفة"، مشيرة إلى أن استجابته لتلك الأزمة كانت بطريقة فطرية وأن تحذيره للصين لمساعدته كان أمرًا خطيرًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- صحيفة بريطانية: أم القنابل الروسية أقوى من "الأمريكية" بـ4 أضعاف 

____-___-2

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصدر أوامره بإطلاق أكبر قنبلة تقليدية في ترسانة الأسلحة الأمريكية على مخابئ لـ"داعش" في أفغانستان، وأعلن بعدها عن شعوره بالفخر، لكنها ليست القنبلة التقليدية الأكبر في العالم، مشيرة إلى أن "أم القنابل الروسية" أخف منها وزنًا وقدرتها التدميرية تفوقها 4 أضعاف.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الإندبندنت: ترامب قصف سوريا لأنه "رقيق القلب"

__________

نشرت صحيفة "الإندبندنت" مقالا للكاتب والمذيع الساخر مارك ستيل بعنوان "لو لم ترغب أمريكا في رئيس يقصف سوريا ما كان ينبغي عليهم انتخاب رجل طيب القلب"، مضيفًا: "ياله من أمر مريح أن نكتشف في النهاية وبعد كل مخاوفنا أن دونالد ترامب نقي رقيق القلب أمر بقصف سوريا لأن مشاهدة الأطفال الذين قصفهم الأسد حركت مشاعرة".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان