إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:56 ص الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

قالت مجلة إيكونومست البريطانية إن مقتل الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح سيتسبب في تصاعد الحرب الدائرة في اليمن، نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن خبراء اميركيين ان منظومة باتريوت التي استخدمتها السعودية فشلت في تدمير راس الصاروخ الذي انفجر قرب مطار الرياض، كما ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن وزارة الخزانة البريطانية تخطط لتنظيم التعامل بعملة "بيتكوين".

1- إيكونومست: مقتل علي عبدالله صالح "يُحرج" السعودية

قالت مجلة إيكونومست البريطانية إن مقتل الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح سيتسبب في تصاعد الحرب الدائرة في اليمن.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- واشنطن بوست: هذا مصير مستبدي الربيع العربي

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية صورة أرشيفية سابقة تجمع كل من الرئيس المصري السابق حسني مبارك مجتمعا مع الرئيس التونسي المخلوع بن علي والزعيم الليبي معمر القذافي، فضلًا عن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، والذي أعلنت جماعة الحوثيين قتله في وقت سابق اليوم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- نيويورك تايمز: الباتريوت السعودية ربما أخطأت صاروخاً استهدف مطار الرياض

نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن خبراء اميركيين ان منظومة باتريوت التي استخدمتها السعودية الشهر الماضي لاعتراض صاروخ باليستي اطلق من اليمن، قد تكون فشلت في تدمير راس الصاروخ الذي انفجر قرب مطار الرياض، خلافا لما اكدته السلطات السعودية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الجارديان: ضوابط أوروبية لتنظيم التعامل بنظام "بيتكوين"

ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية - في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني- أن وزارة الخزانة البريطانية تخطط لتنظيم التعامل بعملة "بيتكوين" والعملات الإلكترونية الأخرى لوضعهم على الخط مع قوانين مكافحة تمويل الإرهاب ومكافحة غسيل الأموال.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان