إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:45 ص الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

قالت صحيفة جيروزاليم بوست إن العلاقات العربية مع إسرائيل مهما كانت جيدة مع دول بعينها في الوقت الحالي فمن الممكن أن تنهار في لحظة، ونشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية مقال رأي، حول ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وخطواته الأخيرة في المملكة، كما حاولت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية كشف سر إقامة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي.

1- جيروزاليم بوست: علاقات إسرائيل الدافئة مع العرب قد تنهار سريعًا

قالت صحيفة جيروزاليم بوست إن العلاقات العربية مع إسرائيل مهما كانت جيدة مع دول بعينها في الوقت الحالي فمن الممكن أن تنهار في لحظة، حيث تعتمد الآن على هدف مشترك وهو الخطر الإيراني لكن بمجرد زواله أو الانتهاء بحل ما، ربما تعود إلى وضعها الأول.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "وول ستريت جورنال" تكشف عن عدد الأمراء المُفرج عنهم بالسعودية

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إن السلطات السعودية أفرجت عن نحو 20 من الأمراء والمسؤولين المحتجزين في فندق ريتز كارلتون بالرياض، مضيفة أن التحقيقات تجرى بشكل متسارع مقابل تزايد عمليات التسوية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- افتتاحية واشنطن بوست: "يبدو أن محمد بن سلمان لديه رؤية لشعبه وأخرى لنفسه"

كتبت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية مقال رأي، حول ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وخطواته الأخيرة في المملكة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- نيويورك تايمز: ما سر إقامة سعد الحريري "الغامضة" في السعودية؟

حاولت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية كشف سر إقامة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي، والتي وصفتها بـ"الغامضة"، وذلك بنقل روايات عشرات المسؤولين الغربيين واللبنانيين، ومسؤولين إقليميين، ومساعدين للسياسي اللبناني، اشترط بعضهم عدم الكشف عن هويتهم حتى يتمكنوا من التطرق إلى أدق التفاصيل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان