إعلان

"المتشرد الشهم".. ماذا سيفعل بـربع مليون دولار ؟

03:54 ص الخميس 30 نوفمبر 2017

المتشرد الشهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

حظي رجل أمريكي بشهرة كبيرة بين أروقة وسائل الإعلام، الذي دعته بـ"المتشرد الشهم"، بعد أن قدم المساعدة لفتاة على أحد الطرق السريعة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشدت القصة وسائل الإعلام،حيث استضاف برنامج "صباح الخير أمريكا" البرنامج الأشهر المتشرد لعمل حوار معه .

وكانت سيارة الفتاة توقفت على أحد الطرق السريعة، بعد أن نفذ وقودها، ولم يكن معها أموال تسعفها لبلوغ مشكلتها، قبل أن يمنحها القدر مفتاح الحل في يد رجل اتخذ من الشارع مبيتا.

رجل بلحية طويلة، يرتدي ملابس متواضعة، وقف بجانبها وسار معها حتى وصلت إلى محطة البنزين، قبل أن يشتري لها ما تحتاجه سيارتها، مقابل 20 دولارا، كانوا أخر ما يملكه "المتشرد الأمريكي الشهم".

أرادت الفتاة رد الجميل لمن قدم لها المساعدة، دشنت حملة تبرعات، وجمعت مبلغ يصل إلى 250 ألف دولار، في حين ما تمنته كان 10 آلاف دولار فقط، هو ما يوفر للرجل حياة كريمة.

واستضاف برنامج "صباح الخير أمريكا" الرجل والفتاة، وعندما سُأل "المتشرد" عما ينتوي فعله بالأموال، جاء رده: "سأتبرع بجزء كبير منه للمحتاجين فأرغب في المساعدة ورد الجميل، بالإضافة إلى شراء شاحنة مستعملة ومقابلة محامي لإرشادي نحو استثمار جيد للمال".

قبل أن يتم حديثه بالقول:" سأمنح المال لمؤسسات تساعد الناس فالكل في الخارج يواجه صعوبات وإذا استطعت أن أؤثر على حياتهم بصورة إيجابية مثلما حدث معي فهو أمر مذهل".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان