إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:38 م الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

نشرت صحيفة "الموندو" تقريرًا تحت عنوان "هل من الممكن تكرار نفس المعركة في فالينسيا؟"، قالت مجلة "لوبوان" الفرنسية إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يلتقي للمرة الأولى، مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون فيما تشهد التبادلات التجارية ازدهارًا بين الدولتين، كما كشفت صحيفة "لاتربيون" عن قيام وزارة المالية الفرنسية "بيرسي" بعرقلة اتفاق بيع 12 مقاتلة رافال إلى مصر.

1- "الموندو": هل من الممكن تكرار نفس المعركة في فالينسيا؟

1

نشرت صحيفة "الموندو" تقريرًا تحت عنوان "هل من الممكن تكرار نفس المعركة في فالينسيا؟"، حيث حذرت الصحيفة من أن الخطوات التصعيدية من قبل الحكومة المركزية قد تثير الأحزاب اليمنية المتطرفة في إقليم فالينسيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "لوبوان": مصر تحتل المرتبة الثانية في قائمة عملاء صناعات الأسلحة الفرنسية

2

قالت مجلة "لوبوان" الفرنسية إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يلتقي للمرة الأولى، مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون فيما تشهد التبادلات التجارية ازدهارًا بين الدولتين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "لاتربيون": وزارة المالية الفرنسية تعرقل اتفاق بيع 12 مقاتلة رافال إلى مصر

3

كشفت صحيفة "لاتربيون" عن قيام وزارة المالية الفرنسية "بيرسي" بعرقلة اتفاق بيع 12 مقاتلة رافال إلى مصر، وذلك بسبب طلبات القاهرة حول تسهيلات في الدفع والسداد. كما نقلت "لاتربيون" عن مصادر مطلعة قولها إن القاهرة لم توجه مشكلة في سداد الصفقات السابقة مع فرنسا، لكن القاهرة تعتمد على عوائدها من حقل الغاز "ظهر" في البحر الأبيض المتوسط في تمويل الصفقة الجارية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- جيروزاليم بوست: كيف تؤثر هزيمة داعش على إسرائيل؟

4

قالت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية إن الحملة المضادة لتنظيم داعش أحرزت تقدما كبيرا هذا العام، حتى تمكنت القوات العربية (سورية وعراقية)، والقوات الكردية من استعادة السيطرة على العديد من المناطق التي يسيطر عليها التنظيم، كما حققت تقدما ملحوظا تجاه دير الزور، أخر معقل كبير لدى داعش في سوريا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان