إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:23 ص الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

رجحت صحيفة "لاديبيش" الفرنسية أن تضمن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى باريس إبرام المزيد من الصفقات العسكرية بين القاهرة وباريس، وتوقعت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن يكون رد فعل الرئيس السوري بشار الأسد على الضربات الإسرائيلية الأخيرة مختلفًا، كما قالت صحيفة "لوموند" الفرنسية عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى فرنسا هي الأولى بعد انتخاب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

1- "لاديبيش": زيارة السيسي لفرنسا ربما لإبرام المزيد من الصفقات العسكرية

1

رجحت صحيفة "لاديبيش" الفرنسية أن تضمن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى باريس إبرام المزيد من الصفقات العسكرية بين القاهرة وباريس.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- لوموند: زيارة السيسي لفرنسا جاءت في "لحظات مؤلمة"

2

قالت صحيفة "لوموند" الفرنسية عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى فرنسا هي الأولى بعد انتخاب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وتأتي بعد ضربة كبيرة حرب الرئيس المصري ضد الإرهاب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "هآرتس": بشار الأسد يتحدى إسرائيل بمساعدة إيران وروسيا

3

توقعت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن يكون رد فعل الرئيس السوري بشار الأسد على الضربات الإسرائيلية الأخيرة مختلفًا، حيث قالت الصحيفة إن الظروف تغيرت خلال الأشهر القليلة الماضية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "إيفنينج ستاندر": جامعة تمنع طلابها العرب من الدراسة في فلسطين

4

بحسب صحيفة "إيفنينج ستاندر" البريطانية، واجه خمسة من الطلاب الذكور وأربع من الإناث صعوبات عندما هبطت طائراتهم في مطار بن جوريون في تل أبيب، خلال العام الدراسي 2016/2017.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان