إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:47 م الأحد 22 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" إن وصول وفد الحركة الإسلامية إلى العاصمة الإيرانية جاء بعد أسبوع من توقيع حماس وفتح اتفاق المصالحة الوطنية تحت رعاية مصر، وكشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية النقاب عن أن الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر أعرب عن عزمه على زيارة كوريا الشمالية بالنيابة عن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما رأت صحيفة واشنطن بوست أن اعتقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه يستطيع إخراج الولايات المتحدة من العراق وسوريا بدون إلحاق أي أضرار بمصالح واشنطن الاستراتيجية يعني أنه يكرر أخطاء سلفه باراك أوباما.

1- "جيروزاليم بوست" : وفد حماس وصل طهران بعد اتفاق القاهرة

1

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" إن وصول وفد الحركة الإسلامية إلى العاصمة الإيرانية جاء بعد أسبوع من توقيع حماس وفتح اتفاق المصالحة الوطنية تحت رعاية مصر، حيث أوضحت الصحيفة أن مصر لم تصدر أي بيان رسمي للتعقيب على زيارة وفد الحركة الإسلامية الفلسطينية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2-"نيويورك تايمز": كارتر عرض زيارة كوريا الشمالية نيابة عن ترامب لكنه قوبل برد سلبي

2

كشفت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية النقاب عن أن الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر أعرب عن عزمه على زيارة كوريا الشمالية بالنيابة عن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمساعدة في خفض حدة التوترات بين واشنطن وبيونج يانج.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- تليجراف ترصد اتهامات ناشطة فرنسية إلى الباحث الأكاديمي الإسلامي

3

قالت صحيفة الصنداي تليجراف في تغطيتها إن مؤلفة فرنسية تزعم بتعرضها للاغتصاب على يد بروفسور للدراسات الإسلامية في جامعة أُكسفورد عرف بتقديمه نصائح للحكومة في مجال مكافحة التطرف.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- واشنطن بوست: يجب على ترامب عدم تكرار أخطاء أوباما في العراق وسوريا

4

رأت صحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية أن اعتقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه يستطيع إخراج الولايات المتحدة من العراق وسوريا بدون إلحاق أي أضرار بمصالح واشنطن الاستراتيجية يعني أنه يكرر أخطاء سلفه باراك أوباما.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان