إعلان

الجارالله للسيسي: لا تتهاون مع منتهكي القانون في الواحات

04:58 م الأحد 22 أكتوبر 2017

أحمد الجارالله رئيس تحرير صحيفة السياسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

دعا الكاتب أحمد الجارالله، رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية، الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى التعامل بحزم مع مُرتكبي الحادث الذي عُرِف إعلاميًا بـ"حادث الواحات"، وأسفر عن استشهاد 16 من رجال الشرطة وإصابة 13 آخرين خلال مداهمة وكر إرهابي بطريق الواحات، واصفًا إيّاهم بـ"أحفاد هولاكو وجنكيز خان".

وكتب الجارالله، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر، "يا ريس سيسي لا تتهاون مع منتهكي القانون في الواحات إنهم يقتلون أهلنا وأمننا بدقائق وهم يتمتعون ببطء الجزاء ويتلذذون ببليغ الكلام من محاميهم". وتابع "يا ريس سيسي إن الذي أرسلهم عدو مبين لمصر وأهلها ردوا جماجمهم له، وهو العابث في ليبيا المُصدّر للشر من هناك .. ردوا جماجهم للذي بعثهم لمصر".

وأردف "يا ريس سيسي هولاء المجرمين شهدوا علي أنفسهم وليسوا بحاجه إلى شهود، طبقوا عليهم شرع الله، أرونا جماجهم قبل أن تبعثوا بها إلى سادتهم".

وأضاف "يا ريس السلوك الحضاري ليس مع مثل هولاء المجرمين، هولاء يجب عقابهم بسيوف مثلومة حتى يحسوا عذاب الموت، إنهم أحفاد هولاكو وجنكيز خان".

وأعلنت وزارة الداخلية استشهاد 16 من رجال الشرطة وإصابة 13 آخرين خلال مداهمة الوكر الإرهابي بطريق الواحات بمحافظة الجيزة، يوم الجمعة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان صادر أمس السبت، إن ذلك يأتي استكمالا لما سبق الإعلان عنه من جهود ملاحقة البؤر الإرهابية التى تسعى عناصرها لمحاولة النيل من الوطن وزعزعة الاستقرار، والمعلومات التى وردت لقطاع الأمن الوطنى حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالعمق الصحراوى بالكيلو 135 بطريق أكتوبر الواحات، محافظة الجيزة مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية، مستغلين فى ذلك الطبيعة الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوي وسهولة تحركهم خلالها.

وفى وقت لاحق، تم تمشيط المناطق المتاخمة لموقع الأحداث بمعرفة القوات المعاونة وأسفر التعامل مع العناصر الإرهابية عن مقتل وإصابة "15" منهم والذى تم إجلاء بعضهم من مكان الواقعة بمعرفة الهاربين منهم، ومازالت عمليات التمشيط والملاحقة مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان