إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:23 ص الإثنين 02 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

قالت صحيفة "الباييس" الإسبانية إن نحو عشرات الآلاف من المواطنين الإسبان في شوارع مدريد والمئات في شوارع برشلونة خرجوا للتظاهر ضد استفتاء إقليم كتالونيا، وسلطت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية الضوء على اعتراف إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأول مرة بتواصلها المباشر مع حكومة كوريا الشمالية، كما نشرت صحيفة "El Boletín" الإسبانية، تقريرًا تحت عنوان "كتالونيا ليست وحدها"، حيث قالت الصحيفة إن الاستخدام المفرط للقوة في شوارع كتالونيا أثار غضب العديد من المدن في إسبانيا.

1- الباييس: آلاف الإسبان يخرجون إلى الشوارع دفاعًا عن وحدة البلاد

1

قالت صحيفة "الباييس" الإسبانية إن نحو عشرات الالاف من المواطنين الإسبان في شوارع مدريد والمئات في شوارع برشلونة خرجوا للتظاهر ضد استفتاء اقليم كتالونيا عن إسبانيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "البوبليكو": المعارضة الإسبانية تدين ممارسات الحكومة في كتالونيا

2

كما أشار حزب العمال الاشتراكي الإسباني، في بيان مقتضب - اليوم الأحد، إلى أن حزب الشعب لم يستطع احتواء مطالبات سلطات إقليم كتالونيا بالانفصال، وذلك حسبما أشارت صحيفة "البوبليكو" الإسبانية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "نيويورك تايمز": أمريكا تعترف لأول مرة بتواصلها المباشر مع كوريا الشمالية

3

سلطت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية الضوء على اعتراف إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأول مرة بتواصلها المباشر مع حكومة كوريا الشمالية حول تجاربها النووية والصاروخية، في مسعى لإيجاد سبيل ممكن للمضي قدما نحو تجاوز تهديدات المواجهة العسكرية المتصاعدة بين الجانبين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- صحيفة: كتالونيا ليست وحدها

4

أشارت نشرت صحيفة "El Boletín" الإسبانية، تقريرًا تحت عنوان "كتالونيا ليست وحدها"، حيث قالت الصحيفة إن الاستخدام المفرط للقوة في شوارع كتالونيا أثار غضب العديد من المدن في إسبانيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان