إعلان

الاندبندنت: حفل أوباما الأخير في البيت الأبيض يثير غيرة ترامب

02:55 م الخميس 05 يناير 2017

حفل أوباما الأخير في البيت الأبيض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

في الوقت الذي يجد فيه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب صعوبة في اختيار مطربين يشاركون في حفل تنصيبه، أصبح لدى الرئيس الأمريكي، المنتهية ولايته، باراك أوباما قائمة تضم عدد من المغنين الكبار المقرر مشاركتهم في حفل وداعه، بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية، والتي رأت أن الأمر سيثير غيرة ترامب.

ونقلت الإندبندنت عن صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، تقارير تفيد بأن السيدة الأولى ميشيل أوباما، ستكون مقدمة الحفل الأخير لها وزوجها في البيت الأبيض، والمقرر إحيائه غدا الجمعة، الموافق 6 يناير.

وبحسب التقارير الصادرة عن البيت الأبيض، فإن عددا كبيرا من الفنانين وافقوا على دعوة ميشيل وباراك للحفل، ومنهم المطربة بيونسيه وزوجها جاي زي، والمغني بول مكارتني، ومخرجا سلسلة أفلام "حرب النجوم" جورج لوكاس، وجي جي أبرامز.

ومن المقرر أن يتم تنصيب ترامب رسميا في 19 يناير، وبحسب التقارير الصادرة عن إداراته الانتقالية، فإن عدد محدود سيحيي الحفل ومنهم المغنية الشابة جاكي ايفانكو، التي وصلت لنهائيات برنامج "أمريكان أيدول".

وأفادت مصادر، الثلاثاء الماضي، بأن وزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون ستحضر حفل تنصيب ترامب، برفقة زوجها الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.

وأكدت المصادر نفسها، أن أسلاف ترامب جيمي كارتر وجورج بوش الابن سيكونون من بين الحضور أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان