إعلان

إير فرانس: منع سفر 15 راكبا إلى الولايات المتحدة

01:29 م الإثنين 30 يناير 2017

الخطوط الجوية الفرنسية اير فرانس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)
حظرت الخطوط الجوية الفرنسية (اير فرانس) سفر 15 راكبا من بلدان إسلامية كانوا في طريقهم إلى الولايات المتحدة بسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر سفر مواطني سبع دول ذات أغلبية مسلمة.
ونقلت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية عن بيان للناقل الجوي الفرنسي، الاثنين، إن إير فرانس علمت السبت بالقيود الأمريكية الجديدة، مشيرة إلى أنها ليس لديها أي خيار سوى منع المسافرين من ركوب الطائرات المتوجهة إلى الولايات المتحدة.
وقالت متحدثة باسم الشركة الاثنين إن الركاب أعيدوا إلى نقطة المغادرة أو تمت العناية بهم، دون أن تقدم أية تفاصيل عن أسماء أو جنسيات الركاب أو أي تفاصيل أخرى، بحسب الوكالة.
ووقع ترامب الجمعة على أمر تنفيذي، يقضي بوقف كامل لبرنامج الولايات المتحدة لاستقبال اللاجئين لمدة أربعة أشهر، ووقف لأجل غير مسمى لقبول اللاجئين السوريين.
كما يحظر لمدة 90 يوما دخول المواطنين من دول ذات أغلبية مسلمة، وهي: سوريا والعراق وإيران وليبيا والسودان والصومال واليمن.
وبالنسبة للأشخاص الذين كانوا بالفعل في منتصف الرحلة إلى الولايات المتحدة فقد احتجزوا لدى وصولهم المطارات الأمريكية، حتى اولئك الذين يحملون تأشيرات دخول سلمية أو تصاريح أخرى للهجرة.
ولم يعرف عدد الأشخاص، الذين تم إبعادهم في المطارات خارج الولايات المتحدة لدى محاولاتهم السفر إليها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان