إعلان

صحيفة: الكويت ستطبق التعليمات الأمريكية على المسافرين إلى الولايات المتحدة

03:41 م الأحد 29 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):
نقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدر دبلوماسي قوله إن الكويت " لم تتلقَ أي مخاطبات من السلطات الأمريكية بخصوص تعليق دخول مواطني العراق وسوريا والسودان وليبيا واليمن والصومال وإيران إلى أراضيها، وستعمل على تنفيذها حال وصولها ، وتطبيقها على المسافرين عبر مطار الكويت إلى الولايات المتحدة".

وأضاف المصدر - في تصريحات للصحيفة نشرتها في عددها الصادر صباح اليوم الأحد - أن أي تعليمات قنصلية لم تصدر بعد من وزارة الخارجية الأمريكية لبعثاتها في دول العالم للتعميم في شأن كيفية التعامل مع حاملي تأشيرات الدخول والجرين كارد (البطاقة الخضراء).

وأوضح المصدر :"أن السفارة الأمريكية في الكويت بانتظار وصول تعليمات من وزارة الخارجية في واشنطن بخصوص القرار"، مبيناً أن السفارة ستعمم الخطوات الإجرائية للتعامل مع مواطني الدول المعنية بالقرار من المقيمين في الكويت سواء الذين يحملون تأشيرات دخول أو بطاقات إقامة (جرين كارد) أو يرغبون في التقدم للحصول عليها من السفارة.

وتوقع المصدر أن منع بعض ركاب الدول المعنية في عدد من الدول من ركوب رحلاتهم إلى الولايات المتحدة، يأتي بناء على اشعارات تلقتها هذه الدول من مراكز الحدود الأمريكية، خصوصاً أن وزارة الخارجية الأمريكية كانت أعلنت أنها تعمل على التنفيذ الفوري للحظر الذي فرضه الرئيس ترامب.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان