إعلان

في مطار "كينيدي" بأمريكا.. رجل يركل مسلمة مردداً "تباً لداعش" والأمن يلقي القبض عليه

04:38 م الجمعة 27 يناير 2017

مطار كينيدي بنيويورك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:
قالت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" إن أحد مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قام بركل سيدة مسلمة في مطار كينيدي في نيويورك، وصاح: "تبًا للإسلام.. تبًا لداعش"، مشيرة إلى أن السلطات ألقت القبض عليه بعد الواقعة.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الجمعة، إلى أن الرجل الذي يدعى روبين رودز، وضع يديه على ركبتيه وانحنى في استعراض ساخر لطريقة صلاة المسلمين بعدما قام بركل السيدة المسلمة التي تعمل لصالح شركة الطيران الأمريكية "دلتا" داخل مكتبها في إحدى صالات المطار.

وألمحت الصحيفة إلى أنه صاح بعد ذلك بعبارة: "ترامب أصبح رئيسًا وسوف يتخلص منكم جميعًا"، وأضاف موجهًا حديثه للأمريكيين: "يمكنكم أن تسألوا ألمانيا وبلجيكا وفرنسا عن هؤلاء الناس لتعرفوا ما يحدث".

وقال المدعي العام لحي كوينز في نيويورك إن رودز كان قادمًا من جزيرة أروبا في البحر الكاريبي وقام بالاعتداء على السيدة المسلمة أثناء فترة انتظار الرحلة المتجهة إلى ماساتشوستس، مشيرًا إلى أن السيدة المسلمة كانت داخل مكتبها أثناء قيامه بمضايقتها، وفقًا للصحيفة التي أوضحت أنه خاطبها: "هل تصلين.. ماذا تفعلين؟".

وتابعت: "عندما تحدث إلى السيدة المسلمة بهذه الطريقة سألته ماذا فعلت لك؟ فأخبرها أنها لم تفعل شيء، لكنه سيركلها بقدمه"، وأضافت: "عندما خرجت من مكتبها هربًا منه لحق بها وقلد صلاة المسلمين بطريقة ساخرة في صالة المطار".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان