إعلان

"مكافحة الشغب الأمريكية" تعتدي على مراسل واشنطن بوست

05:20 م السبت 21 يناير 2017

قوات مكافحة الشغب الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

ذكر موقع "ذي انترسبت" الإلكتروني، أن قوات مكافحة الشغب الأمريكية اعتدت على دالتون بينيت مراسل صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، في العاصمة واشنطن أمس خلال محاولته تغطية تظاهر العشرات المناهضين لترامب.

وأشار الموقع إلى أن أحد ضباط الشرطة قام بجذب بينيت من ملابسه، وألقى به أرضا، ثم دفعه بعيدا، لكي يمنعه من التصوير.

ويقول الموقع إن الشرطة ألقت القبض على متظاهرين ارتدوا ملابس سوداء، وشاركوا في مسيرة غير مرخصة نظمتها مجموعة أطلقت على نفسها اسم "المناهضة للرأسمالية، ومكافحة الفاشية"، ونادوا الأمريكيين المحتجين على تولي ترامب للسلطة للنزول إلى الشوارع والإعراب عن رفضهم له.

وبعد وصول المسيرة إلى جنوب شار ع 13، بدأت أعمال الفوضى والشغب، إذ قام المتظاهرون بتكسير ناصيات المتاجر الزجاجية، وحطموا النوافذ، وكسروا صناديق القمامة.

ومن جانبه، أكد ستيفن جينسبورج كبار محرري السياسية في واشنطن بوست، في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع تويتر أن الطريقة التي تعاملت بها الشرطة مع بينيت غير مقبولة.

وأشارتموقع قناة "روسيا اليوم" إلى انضمام المناهضين لترامب في أنحاء العالم إلى مظاهرات احتجاجية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتظاهر الآف المحتجين في استراليا، ونيوزيلندا، وتجمع حوالي 3 آلاف شخص من الرجال والنساء، في مدينة سديني الاسترالية، وتوجهوا جميعا للقنصلية الأمريكية.

و أحرق محتجون في مدينة مونتريال بمقاطعة كيبيك الكندية العلم الأمريكي ودمية تمثل دونالد ترامب احتجاجا على تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وكان مناهضون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اشتبكوا مع الشرطة في مدينة واشنطن ليل السبت ما أسفر عن إصابة 6 من رجال الشرطة التي أوقفت بدورها 217 من مثيري الشغب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان