إعلان

"جوجل" وسيلتك الوحيدة للتعرف على المشاركين في حفل تنصيب ترامب

02:17 م الخميس 19 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

منذ 24 ساعة مضت، أصدرت لجنة تنصيب الرئيس الأمريكي المُنتخب دونالد ترامب قائمة تضم أسماء الفنانين والفرق الموسيقية والمغنيين، المُقرر مشاركتهم في حفل تنصيب ترامب، غدًا الجمعة الموافق 20 يناير.

وبحسب قائمة المشاركين، تُشير صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، إلى أن بعض الفنانين المُزمع مشاركتهم في حفل التنصيب أسمائهم غير معروفة، لم يسمع عنها أحد من قبل، كما فرقة 3 Doors Down، بما يدفع للبحث عنها على جوجل.

يبدو هذا الأمر منطقيًا بالنظر إلى وعود ترامب بأن قائمة الحضور ستبتعد كل البعد عن إدراج نجوم الأفلام والمسلسلات المشاهير.

تلفت الصحيفة، في تقريرها المنشور عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن الغالبية العظمى من المغنيين المقرر مشاركتهم في حفل التنصيب من مُطربي موسيقى "الكانتري" أو موسيقى الريف، بما في ذلك المغنيين الأمريكيين توبي كيث، و"لي غرينوود".

كما قررت فرقة "ذا بي ستريت باند"، المرافقة للمغني والملحن الأمريكي بروس سبرينجستين، الانسحاب من حضور الحفل، بعد أيام من إعلان المغنية جينيفر هوليداي انسحابها عن المشاركة.

ويأتي قرار انسحاب فرقة "ذا بي ستريت باند" احترامًا وتقديرًا لسبرينجستين وآرائه السياسية المنددة لترامب والداعمة - في المقابل- للديمقراطية هيلاري كلينتون.

كما رفض عدد من الموسيقيين إحياء حفل التنصيب، بما في ذلك: إلتون جون، موبي، تشارلوت تشيرش، وريبيكا فيرجسون- التي كتبت خطابًا مفتوحًا أعربت خلاله عن إمكانية حضورها الحفل في حال تم السماح لها بأداء أغنية "ثمار غريبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان