إعلان

الاندبندنت: مطعم ألماني يطرد سيدة بسبب "النقاب"

07:49 م الجمعة 16 سبتمبر 2016

مطعم ألماني يطرد سيدة بسبب "النقاب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)
قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن صاحب مطعم في ألمانيا ألقى سيدة مسلمة خارجه بعدما رفضت خلع حجابها داخل المطعم، مشيرة إلى أن هذا الفعل عرض صاحب المطعم لوابل من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الجمعة، إلى أن كريستيان سكولز، صاحب مطعم في مدينة بيلفيلد بولاية شمال الراين، اعتاد على مطالبة النساء بإزالة النقاب عندما يدخلن المطعم الذي يملكه، مشيرة إلى رفض إحدى السيدات لطلبه جعله يقوم بطردها خارج المطعم.

وبعد الانتقادات التي تعرض لها؛ كتب سكولز: "لقد أزلت تدوينتين علق عليهما 800 شخص"، مشيرًا إلى أنه لن يجعل هذا الأمر عامًا وأنه يتقدم بالشكر لكل من تكاتف معه في قراره.

وكان بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي قد أبدوا دعمهم لقرار صاحب المطعم معتبرين أنه قرار صحيح والهدف منه هو التعرف على هوية الشخص الذي يرتدي هذا النقاب، سواءً أكانت امرأة أم رجل.

واعتبر بعض الأشخاص أنه من حق الناس أن يفعلوا ما يشاؤون داخل منازلهم، لكنه يجب أن يعرف الجميع أن ألمانيا لديها قوانينها كبقية البلاد.

ولفتت الصحيفة إلى قول سكولز: "أصدرت قرار منع النقاب داخل المطعم لأنه يسبب حالة من عدم الارتياح لباقي رواد المطعم"، مشيرًا إلى أن العاملين بالمطعم ينتمون إلى جنسيات مختلفة حول العالم بداية من تركيا إلى مصر، بولندا وباكستان، وأنه يوجد حالة من التنوع بين العاملين فيه، لكن ارتداء النقاب داخل المطعم غير مبرر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان