إعلان

الإسبان مستاؤون من زيادة تدفق السياح

02:23 م الخميس 01 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

أصبح زوار اسبانيا يشعرون بأنهم غير مرحب بهم، بعد غضب السكان المحليين من زيادة التدفق على بلادهم.

وتقول صحيفة الدايلي ميل البريطانية إن السياحة المحلية في اسبانيا استفادت بصورة هائلة من زيادة عدد السياح والمسافرين، خاصة بعد امتناع العديد من السفر إلى إجازات في تركيا ومصر، وتونس لأنهم منشغلين في الحرب ضد تنظيم الدولة " داعش "، وعدم الاستقرار فوصل عدد زوار الدول الثلاثة الإجمالي لحوالي 5 مليون شخص.

وتشير الصحيفة إلى أن الاسبان تعاملوا مع اللاجئين بمنتهى الترحاب، فكتبوا عبارات مسيئة على أحد أكبر المباني في وسط بالما عاصمة مايوركا أحد أكبر الجزر الاسبانية المطلة على البحر الابيض المتوسط، وكتبوا عليه "يجب على السياح العودة لوطنهم، أما اللاجئين فمرحبا بكم". ونقلا عن صحيفة الجارديان البريطانية، فإن السلطات الاسبانية ازالت اللافتة فورا، لما تحمله من رسالة مسيئة، وعنيفة.

ووفقا لمسئولي السياحة الاسبانيين فإن حوالي 67 مليون شخص زاروا اسبانيا هذا العام، ويفوق هذا العدد تعدادها السكاني والذي يصل إلى حوالي 47 مليون نسمة.

أكد خبير السفر الاسباني رافائيل جاليجو، إن النسبة ما بين 12 % إلى 15 % من السياح في اسبانيا لا تكون في البداية وجهتهم الأولى، ثم يقارنوها مع المناطق الأخر، وبعد قضائهم عدة أيام تُغلق الشواطئ بسبب الحوادث المأسوية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان