إعلان

صحيفة: التبرعات الصغيرة تعزز موقف ترامب أمام كلينتون في سباق الرئاسة

05:29 م الخميس 04 أغسطس 2016

كلينتون وترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (أ ش أ)..

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن التبرعات الصغيرة أكسبت حملة دونالد ترامب قوة دفع كبيرة خلال الشهرين الأخيرين في مواجهة منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، بحسب أرقام صادرة عن حملة المرشح الجمهوري في السباق من أجل الوصول للبيت الأبيض.

وقالت الصحيفة - في سياق تقرير نشرته اليوم الخميس على موقعها الإلكتروني - إن هذا الأمر قد تم إنجازه بتحويل الحماس لدى الأتباع الرئيسيين لترامب إلى فيض من التبرعات الصغيرة، وهو ما لا يحدث إلا قليلا في السياسة الوطنية.

وأضافت الصحيفة أن ترامب واللجنة الوطنية الجمهورية جمعا 64 مليون دولار من خلال جهد مشترك وعبر البريد في يوليو الماضي، ومعظمها من التبرعات الصغيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ترامب وحزبه جمعا 82 مليون دولار الشهر الماضي أي أقل بقليل من مبلغ جمعته كلينتون وبلغ 90 مليون دولار، مما يشير إلى أنه قد يكون لديه الموارد لمنافستها في الأمتار الأخيرة من الحملة.

ووفقا للصحيفة، فإن الأرقام الجديدة تشير إلى تحول كبير في حملة ترامب التي حتى الأشهر الأخيرة كان تمويلها يأتي من مبيعات القبعات والقمصان التي ينفق عليها ترامب من جيبه الخاص.

وبحسب الصحيفة، فإن الأرقام تشير أيضا إلى أن ترامب لديه القدرة على أن يكون المرشح الجمهوري الأول الذي يمكن لحملته أن يأتي تمويلها من الأنصار المنتمين للقاعدة الشعبية الذين يقدم الواحد منهم من 10 إلى 25 دولارا، في تكرار لنفس نجاح السناتور بيرني ساندرز عن ولاية فيرمونت خلال الانتخابات التمهيدية الديمقراطية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان