إعلان

حارس الأميرة ديانا يكشف أسرارًا عن وفاتها

10:19 م الأحد 14 أغسطس 2016

وفاة الأميرة ديانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

زعم كين وارف، الحارس الشخصي للأميرة ديانا الذي استقال قبل وفاتها، إن حادث وفاتها كان يمكن منعه لو أنه كان حارسها الشخصي في ذلك الحين، وفقًا لصحيفة صنداي إكسبريس البريطانية، التي أشارت إلى أن وارف عمل معها لمدة 6 سنوات.

ولفت "وارف" إلى أن حارس الأميرة ديانا لو كان مدربًا بصورة كافية لمنعها من ركوب السيارة المرسيدس التي كانت تستقلها والتي قادت إلى وفاتها في حادث مشؤوم في باريس، مشيرًا إلى أنه ترك الخدمة معها عام 1993 وبدأ بعدها يسأل نفسه عن صحة قرار استقالته من عدمه.

وتابع أن لحظة وفاة الأميرة ديانا كانت من أكثر اللحظات المؤلمة في حياته بعدما عمل معها في الفترة منذ عام 1987 حتى عام 1993، مشيرًا في مذكراته التي كتبها بعنوان: "حارس ديانا وحارسها السري" أن الحارس الذي كان يرافقها في ذلك الحين أخطأ عندما سمح لسائق شرب خمرًا أن يقود السيارة.

ولفت "وارف" إلى أن قسمه كان مسؤولاً عن حماية الأميرة ديانا لمدة 15 عامًا في حين أن حارس دودي الفايد لم يعمل معها سوى 8 أسابيع قبل الحادث، مشيرًا إلى أن الناجي الوحيد من ذلك الحادث كان الحارس الخاص تريفور جونز الذي أوضح أنه لم يتلق التدريب الكافي لحراسة أفراد العائلة المالكة، وأنه عندما تولى عمله طلب المساعدة من القسم المسؤول عن حماية أفراد العائلة المالكة.

ونفى "وارف" وجود شبهة اغتيال وراء مقتل الأميرة ديانا، مؤكدًا على أنه كان حادث يمكن تجنبه بالخبرة التي كان يفترض أن يتمتع بها حارسها الشخصي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان