إعلان

بالفيديو - اعتقال إماراتي في أمريكا بسبب زيه

10:45 ص الأحد 03 يوليو 2016

شرطة أمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

اعتقلت شرطة "أفون" التابعة لولاية أوهايو الأمريكية رجل أعمال إماراتي للاشتباه في انتماءه لـ"داعش" بعد أن لفت ظهوره بالزي الإماراتي عاملة بالفندق الذي يقطن به مما دفعها للإبلاغ عنه، الأمر الذي دعا وزارة الخارجية الإماراتية إلى تحذير مواطنيها من ارتداء الزي الرسمي في الخارج.

وأظهر مقطع مصور تم التقاطه قبل ثلاثة أيام من كاميرا مثبتة على بدلة أحد عناصر الشرطة الأمريكية، فقد تم القبض على المواطن الإماراتي وتقييده، بحسب وكالة أسوشيتد برس.

وبعد دقائق من تقييده نزع أفراد الشرطة القيود من يد المواطن الإماراتي، الذي لم يتمكن من الوقوف على رجليه لحظات، حيث سقط مغشيا عليه.

وكشفت وسائل إعلامية عن شخصية المعتدى عليه، وقالت بأنه رجل الأعمال الإماراتي أحمد المنهالي (41 عاما) متزوج وأب لثلاثة أطفال، وتم الاعتداء عليه من قبل خمسة من أفراد شرطة "أفون" بأوهايو.

هذا وقالت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن إدارة فندق "Fairfield Inn and Suites" الذي حط المنهالي فيه، أبلغت الشرطة بوجود شخص "داعشي"، في إشارة إلى المنهالي.

وأكد ناشطون في أوهايو، أن إدارة الفندق اعتمدت في بلاغها على ارتداء المنهالي ثوبا خليجيا، وتحدثه باللغة العربية فقط.

وقالت وزارة الخارجية في تغريدة في وقت متأخر السبت إن الإماراتيين يجب أن يتجنبوا ارتداء الزي الرسمي حفاظا على سلامتهم.

وكتبت الخارجية الإمارتية على حسابها على تويتر تقول "ننوه مواطني الدولة المسافرين خارج الدولة إلى عدم لَبْس الزِّي الرسمي أثناء سفرهم وخاصة في الأماكن العامة وذلك حفاظاً على سلامتهم

وقال المنهالي لصحيفة "ذا ناشونال" الإمارتية، "لم أكن أعتقد أنهم جاءوا من أجلي. افترضت أن هناك نوعا من التدريب أو حدث ما في الفندق لكني صدمت عندما رأيتها يتوجهون نحوي".

وأضاف أن الشرطة الأمريكية عاملته بوحشية وضغطت على ظهره بقوة. وقال "أعاني من العديد من الإصابات والنزيف من الطبيعة القوية لعملية القبض".

شاهد الفيديو:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان