إعلان

الطيران السوري يدمر مقرات وآليات لتنظيم داعش في دير الزور

03:42 م الخميس 28 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق- (أ ش أ):
واصل الطيران السوري  طلعاته على تجمعات وأوكار تنظيم داعش الإرهابي في دير الزور، وكبدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد الحربي والآليات.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري قوله إن الطيران السوري، نفذ طلعات مكثفة على تجمعات ومحاور تسلل داعش شرق المريعية وشمال الجفرة بالريف الشرقي، أسفرت عن تدمير مقرات وآليات للتنظيم، والقضاء على عدد منهم، مشيرا إلى تدمير آليات - بالأمس - بعضها مزود برشاشات ومقرات للتنظيم في محيط تل بروك وقرية الجفرة وجبل ثردة بريف دير الزور.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش السوري، نفذت عمليات دقيقة على أوكار داعش في حيي الحويقة وبقججي في مدينة دير الزور، ما أسفر عن تدمير بؤر ونقاط محصنة وإيقاع عدد منهم قتلى ومصابين.

وعلى صعيد متصل، أحبطت وحدات من الجيش السوري، هجوما إرهابيا لتنظيم جبهة النصرة على محطة الزارة لتوليد الكهرباء بريف حماة، وأوقعت بين صفوفه 30 قتيلاً وأصابت العشرات من المسلحين، ودمرت عربتي "بيك اب" مزودتين برشاش ومربض هاون"، وذلك وفقا للمصدر العسكري .

ونوه المصدر الى أن " الطيران السوري، دمر - أمس - مقرات وتجمعات لتنظيم جبهة النصرة في بلدة حر بنفسه بريف حماة الجنوبي قرب الحدود الإدارية لمحافظة حمص.
من ناحية أخرى، أفاد المصدر العسكري بأن "وحدات من الجيش السوري، استعادت السيطرة على حي بني زيد في مدينة حلب بالكامل، مشيرا إلى أن وحدات الهندسة بالجيش، قامت بإزالة المفخخات والعبوات من الساحات والشوارع في الحي، مبينا أن عمليات تأمين حلب أسفرت عن السيطرة على جميع كتل الأبنية، والمعامل في الليرمون الواقعة على الأطراف الشمالية لمدينة حلب.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان