إعلان

ملياردير أمريكي يهدد بسحب جميع أمواله من البنوك

06:14 م الثلاثاء 03 مايو 2016

الملياردير الأمريكي وارن بافيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:

وسط انخفاض أسعار الفائدة في جميع أنحاء العالم، قال الملياردير الأمريكي وارن بافيت لشبكة سي إن بي سي، اليوم الاثنين، إنه سيقوم بسحب جميع أمواله من البنوك، حال ما تسبّبت معدلات الفائدة السلبية في إجبار العُملاء على فتح حسابات بنكيّة.

"سنصل إلى مرحلة حيث تصل بنا كل السبُل نحو سحب العملة"، هكذا قال بافيت في لقاء تليفزيوني مع قناة Squawk Box، في أوماها، بولاية نبراسكا الأمريكية، على هامش الاجتماع السنوي للمُساهمين بشركة Berkshire Hathaway التي يرأسها، السبت الماضي.

وتابع بافيت: "إذا كانت قيمة العُملة في البنوك أقل من قيمة العُملة المتداولة في أيدينا، فسيدفعك هذا الأمر حتمًا إلى التفكير بأنه سيكون من الأفضل أن تحفظ ما تملك من عُملات تحت وسادتك لا أن تضعها في بنك."

وأضاف: "سياسات المال السهلة التي تنتهجها البنوك المركزية حول العالم ما هي إلا (فيلم رائع يستحق المشاهدة)"، مشدّدًا على أنه لم يحاول من قبل استغلال تحركات سعر البنك المركزي لكسب المال.

يُشار إلى أن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي، وارن بافيت، يُعد المستثمر الأكثر نجاحًا في القرن العشرين، الذي نجح في تكوين امبراطورية التجزئة.

ويشغل بافيت منصب الرئيس التنفيذي، والمُساهم الأكبر في شركة بيركشاير هاثاواي.

وأُدرّج اسم بافيت كثيرًا في قوائم أكثر الأشخاص ثراءً في العالم، إذ تصدّر القائمة عام 2008 كما احتل منصب أغنى ثالث رجل في العالم لعام 2011، ثم أصبح اسمه ضمن أكثر الأشخاص نفوذًا في العالم عام 2012.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان