إعلان

صدمة "فيسبوك".. تواعدا باللقاء ثم اكتشفا أنهما زوجان

11:08 م الأربعاء 25 مايو 2016

رجل يصاب بصدمة عندما يكتشف أن حبيبة الفيسبوك هي ز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

أورد موقع "وورلد وايد ويرد نيوز" الترفيهي قصة رجل تعرف على فتاة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وطلب منها الزواج ثم كانت الصدمة في أول لقاء.

ونقل الموقع عن الشرطة الهندية قولها إن الرجل الذي أحب فتاة على الإنترنت أصيب بصدمة في اللقاء الأول بينهما عندما اكتشف أن الفتاة التي ينتظرها داخل إحدى المطاعم الفارهة هي زوجته التي تركها في المنزل.

وقالت الشرطة الهندية إن زبائن المطعم استغاثوا بها عندما اندلاعت مشاجرة حامية بين الزوجين، مشيرين إلى أنها كان من الممكن أن ينتج عنها إصابة أحدهما.

ووفقًا لتحقيقات الشرطة فإن الزوجان كانا في طريقهما للانفصال بعدما فشلا في وضع نهاية للخلافات بينهما وقرر الزوج أن يبحث عن حبه الجديد عبر "فيسبوك" وأنشأ حسابًا جديدًا باسم مستعار وبدأ رحلت البحث عن فتاة.

وبعد أسابيع قليلة عثر على الفتاة التي استطاعت أن توقعه في حبها وبدأ الحديث بينهما واستمر حتى تطور إلى علاقة حب، دون أن يعرف أن زوجته هي الأخرى موجودة على "فيسبوك" باسم مزيف أيضًا.

كلاهما يستخدم اسم مستعارًا وكلاهما يبحث عن الآخر دون أن يدرك حتى أصبحا صديقين واستمر الحب الوهمي 3 أشهر حتى قرر الزوج أن يقابل محبوبته فوافقت هي الآخرى لترى حبيبها، وكانت المفاجئة التي أوقعت كلاهما في شرك الآخر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان