إعلان

لوبوة: الغموض يحيط حادث تحطم الطائرة المصرية

02:59 م الجمعة 20 مايو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء ابراهيم:

قالت مجلة لوبوة الفرنسية ان الغموض لا يزال يحيط بأسباب سقوط الطائرة المصرية التي كانت في طريقها من مطار شارل ديغول الى القاهرة يوم امس الخميس، وكانت الطائرة قد اختفت عن الرادار بعد دخولها المجال الجوي المصري.

وبينت المجلة ان سيناريو وقوع انفجار على متن الطائرة وارد جدا، إذ أن الطاقم لم يوجه أي نداء استغاثة وأن الرحلة كانت تسير بشكل طبيعي إلى أو دخلت الطائرة المجال الجوي المصري ويبدو ان الطائرة تحطمت بالقرب من جزر يونانية وليس بعيدا عن الساحل الشمالي المصري.

وبحسب المجلة فان عدم اصدار طاقم الطائرة اي نداء استغاثة يكاد يكون دليلا على تعرض الطائرة لحادث مفاجئ مثل انفجار إرهابي، مما يذكرنا بالطائرة الروسية التي وضعت القنبلة في حقيبة أحد الركاب وانفجرت بعد انطلاقها بدقائق معدودة.

وأوضحت أجهزة الرصد أن الطيار قد اتجه 90 درجة الى اليسار ثم 360 درجة إلى اليمين قبل ان يهبط الى 15 الف قدم بعد ان كان يطير على ارتفاع 35 الف قدم، ثم اختفت الطائرة عن شاشات الرادار.

يأتي هذا الحادث- بحسب المجلة الفرنسية- في وقت صعب جدا بالنسبة لمصر حيث تواجه مشاكل متعددة في الأمن ومشاكل اخرى اقتصادية.

وكان انفجار الطائرة الروسية قبلا سببا في تراجع الاقتصاد المصري بسبب تأثيره بشكل مباشر على قطاع السياحة حيث منعت روسيا السياح الروس من زيارة مصر وكذلك دول أخرى حذت حذو موسكو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان